نائب رئيس مجلس السيادة: الاتفاق الإطارى بالسودان يؤسس لفترة انتقالية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

نائب رئيس مجلس السيادة: الاتفاق الإطارى بالسودان يؤسس لفترة انتقالية

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 09:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي نائب رئيس مجلس السيادة: الاتفاق الإطارى بالسودان يؤسس لفترة انتقالية دسمان نيوز – قال نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، محمد حمدان دقلو إن الإتفاق الإطاري يؤسس لفترة انتقالية يتجنب الجميع فيها أخطاء الماضي،... والان إلى التفاصيل .

نائب رئيس مجلس السيادة: الاتفاق الإطارى بالسودان يؤسس لفترة انتقالية



دسمان نيوز – قال نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، محمد حمدان دقلو إن الإتفاق الإطاري يؤسس لفترة انتقالية يتجنب الجميع فيها أخطاء الماضي، لافتا إلى أن الخلافات بين مكونات الانتقال والممارسات السياسية الخاطئة هي التي قادت إلى ماحدث في 25 أكتوبر2021.

وأكد دقلو أهمية معالجة قضايا السلام وعودة النازحين ومعالجة قضية الشرق من قبل الحكومة الجديدة مع مراعاة مشاركة أهل شرق السودان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد نائب رئيس مجلس السيادة الاتفاق الإطارى

كانت هذه تفاصيل نائب رئيس مجلس السيادة: الاتفاق الإطارى بالسودان يؤسس لفترة انتقالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم