اليمن و”يونيسيف” يبحثان التنسيق المشترك في المجالات الإنسانية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

اليمن و”يونيسيف” يبحثان التنسيق المشترك في المجالات الإنسانية

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 09:24 صشكرا لك لمشاهدة التالي اليمن و”يونيسيف” يبحثان التنسيق المشترك في المجالات الإنسانية دسمان نيوز – بحث رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبد الملك، الاثنين، مع مساعدة الأمين العام المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة... والان إلى التفاصيل .

اليمن و”يونيسيف” يبحثان التنسيق المشترك في المجالات الإنسانية



دسمان نيوز – بحث رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبد الملك، الاثنين، مع مساعدة الأمين العام المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” كاثرين راسل، والوفد المرافق لها، التنسيق المشترك في حالات الطوارئ والاستجابة السريعة، إضافة إلى خطط المنظمة لتعزيز تدخلاتها في مجال حماية الطفولة وتوفير المياه المأمونة والتعليم الجيد.

وأشار عبد الملك – حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ نت) – إلى أهمية تعزيز الشراكة بين الحكومة اليمنية واليونيسيف؛ خاصة ما يتعلق بتوزيع التدخلات الإنسانية بصورة متناسبة مع الاحتياج في مختلف مناطق اليمن، مجددا التأكيد على موازنة العمل الإنساني مع العمل التنموي المستدام وبناء قدرات المؤسسات الرسمية.

بدورها، أكدت كاثرين أهمية الشراكة مع الحكومة اليمنية في تنفيذ برامج اليونيسيف، وحرص المنظمة الأممية على تعزيز هذه الشراكة في مختلف المجالات، موضحة أن زيارتها إلى عدن جاءت للإطلاع بشكل مباشر على الوضع العام وحشد الدعم الدولي لليمن خلال العام القادم خاصة في ظل تنامي الأزمات الدولية وتراجع التمويلات الإنسانية، مشيرة إلى أن استمرار الحرب وتداعياتها أمر مؤسف ويؤثر على الأطفال في المقام الأول.

واستعرضت كاثرين التدخلات الإنسانية التي قامت بها اليونيسيف في الصحة والتعليم والمياه والصرف الصحي والدعم النفسي وغيرها من المجالات، وحرصهم على دعم مؤسسات الدولة لتقديم الخدمات، مؤكدة أن خطط المنظمة ستستجيب لمطالب الحكومة اليمنية بشأن الموازنة بين التدخلات الإنسانية العاجلة والدعم التنموي المستدام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد اليمن و يونيسيف يبحثان التنسيق المشترك في

كانت هذه تفاصيل اليمن و”يونيسيف” يبحثان التنسيق المشترك في المجالات الإنسانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم