وزارة الداخلية تدعو الجميع للحذر إثر هطول الأمطار وتؤكد جاهزيتها للتعامل الفوري مع أي بلاغ

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 09:44 صشكرا لك لمشاهدة التالي وزارة الداخلية تدعو الجميع للحذر إثر هطول الأمطار وتؤكد جاهزيتها للتعامل الفوري مع أي بلاغ الكويت - 6 - 12 (كونا) -— دعت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الالتزام والحذر إثر هطول الأمطار في مختلف مناطق البلاد... والان إلى التفاصيل .

وزارة الداخلية تدعو الجميع للحذر إثر هطول الأمطار وتؤكد جاهزيتها للتعامل الفوري مع أي بلاغ



الكويت - 6 - 12 (كونا) -— دعت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الالتزام والحذر إثر هطول الأمطار في مختلف مناطق البلاد وانخفاض الرؤية الأفقية في بعض الطرق.وناشدت الوزارة في بيان صحفي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الجميع عدم التردد والاتصال عند الضرورة على هاتف الطوارئ (112) لتقديم المساعدة الأمنية والمرورية والإنسانية.وشددت (الداخلية) على جاهزيتها ممثلة بأجهزتها الأمنية على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي بلاغ. (النهاية)ح م د / ت ب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزارة الداخلية تدعو الجميع للحذر إثر هطول

كانت هذه تفاصيل وزارة الداخلية تدعو الجميع للحذر إثر هطول الأمطار وتؤكد جاهزيتها للتعامل الفوري مع أي بلاغ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم