عاهل الأردن يشدد على ضرورة تعزيز التعاون مع إيطاليا لمواجهة التحديات

دسمان نيوز - اخبار الكويت

عاهل الأردن يشدد على ضرورة تعزيز التعاون مع إيطاليا لمواجهة التحديات

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 10:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي عاهل الأردن يشدد على ضرورة تعزيز التعاون مع إيطاليا لمواجهة التحديات دسمان نيوز – أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق مع إيطاليا، لمواجهة التحديات العالمية المتعلقة بمكافحة... والان إلى التفاصيل .

عاهل الأردن يشدد على ضرورة تعزيز التعاون مع إيطاليا لمواجهة التحديات



دسمان نيوز – أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق مع إيطاليا، لمواجهة التحديات العالمية المتعلقة بمكافحة التغير المناخي والأمن الغذائي والطاقة.

جاء ذلك خلال لقاء العاهل الأردني والرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا في مستهل زيارة العمل التي يقوم بها الملك عبدالله الثاني إلى إيطاليا، الاثنين، وفق بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني.

وتناول اللقاء، الذي عقد في القصر الرئاسي في روما بحضور الملكة رانيا العبدالله، وابنة الرئيس الإيطالي لورا ماتاريلا، علاقات الصداقة بين البلدين، وعددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد عاهل الأردن يشدد على ضرورة تعزيز التعاون مع

كانت هذه تفاصيل عاهل الأردن يشدد على ضرورة تعزيز التعاون مع إيطاليا لمواجهة التحديات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم