البحرين ترحب بتوقيع الاتفاق السياسي الإطاري في السودان

دسمان نيوز - اخبار الكويت

البحرين ترحب بتوقيع الاتفاق السياسي الإطاري في السودان

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 10:24 صشكرا لك لمشاهدة التالي البحرين ترحب بتوقيع الاتفاق السياسي الإطاري في السودان دسمان نيوز – أعربت البحرين عن ترحيبها بالتوقيع على الاتفاق السياسي الإطاري بشأن الفترة الانتقالية في السودان، مؤكدة دعم المملكة لهذا الاتفاق... والان إلى التفاصيل .

البحرين ترحب بتوقيع الاتفاق السياسي الإطاري في السودان



دسمان نيوز – أعربت البحرين عن ترحيبها بالتوقيع على الاتفاق السياسي الإطاري بشأن الفترة الانتقالية في السودان، مؤكدة دعم المملكة لهذا الاتفاق في ظل ما يجمعها من علاقات أخوية تاريخية وثيقة مع جمهورية السودان.

وأعربت وزارة الخارجية البحرينية – في بيان أوردته وكالة الأنباء البحرينية – عن أملها في أن يشكل هذا الاتفاق خطوة مهمة على طريق نجاح المرحلة الانتقالية، وتلبية تطلعات الشعب السوداني الشقيق في بناء مؤسساته الدستورية والديمقراطية وترسيخ وحدته الوطنية، وتحقيق آماله في الأمن والاستقرار والسلام الدائم والتنمية الشاملة والمستدامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد البحرين ترحب بتوقيع الاتفاق السياسي الإطاري في

كانت هذه تفاصيل البحرين ترحب بتوقيع الاتفاق السياسي الإطاري في السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم