عضو بمجلس الدولة الليبي: لقاء المشري وصالح في الزنتان يبحث توحيد السلطة التنفيذية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

عضو بمجلس الدولة الليبي: لقاء المشري وصالح في الزنتان يبحث توحيد السلطة التنفيذية

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 10:44 صشكرا لك لمشاهدة التالي عضو بمجلس الدولة الليبي: لقاء المشري وصالح في الزنتان يبحث توحيد السلطة التنفيذية دسمان نيوز – ناقش المجلس الأعلى للدولة الليبي، الإثنين ، المقترح المقدم من عددٍ من أعضاء المجلس بشأن وضع التراتبية للتفاوض مع مجلس النواب... والان إلى التفاصيل .

عضو بمجلس الدولة الليبي: لقاء المشري وصالح في الزنتان يبحث توحيد السلطة التنفيذية



دسمان نيوز – ناقش المجلس الأعلى للدولة الليبي، الإثنين ، المقترح المقدم من عددٍ من أعضاء المجلس بشأن وضع التراتبية للتفاوض مع مجلس النواب الليبي، استعراض ومناقشة تقرير لجنة اختيار أعضاء المناصب السيادية، مناقشة آلية توحيد السلطة التنفيذية في ليبيا، بحسب ما أكده عضو مجلس الدولة أحمد لنقي.

أشار “لنقي” إلى مناقشة مجلس الدولة التراتبية في المواضيع المتعلقة في اللقاءات القادمة بين الجانبين على أساس الأيسر  والأسهل للجميع دون شرط التقيد بتراتبية معينة تؤخر اي اتفاق بين المجلسين، موضحًا أن اللقاء المرتقب بين رئيسي النواب والأعلى للدولة في مدينة الزنتان نهاية هذا الاسبوع، لمناقشة موضوع المناصب السيادية وتوحيد السلطة التنفيذية، دعم اجتماع لجنتي مجلس النواب و مجلس الدولة الليبيين بخصوص القاعدة الدستورية خلال أيام. 

وصوت مجلس الدولة في ختام جلسة الاثنين على مقترح المضي بالتوازي في المسارات الثلاثة القاعدة الدستورية، والمناصب السيادية، وحكومة موحدة، وذلك بحضور 97 عضوا برئاسة رئيس المجلس خالد المشري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد عضو بمجلس الدولة الليبي لقاء المشري وصالح في

كانت هذه تفاصيل عضو بمجلس الدولة الليبي: لقاء المشري وصالح في الزنتان يبحث توحيد السلطة التنفيذية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم