تونس: القبض على 12 شخصا حاولوا اجتياز الحدود البرية والبحرية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

تونس: القبض على 12 شخصا حاولوا اجتياز الحدود البرية والبحرية

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 11:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي تونس: القبض على 12 شخصا حاولوا اجتياز الحدود البرية والبحرية دسمان نيوز – أعلنت السلطات التونسية، الاثنين، القبض على ثمانية أشخاص تعمدوا اجتياز الحدود الجزائرية التونسية بشكل غير شرعي، وعلى أربعة آخرين... والان إلى التفاصيل .

تونس: القبض على 12 شخصا حاولوا اجتياز الحدود البرية والبحرية



دسمان نيوز – أعلنت السلطات التونسية، الاثنين، القبض على ثمانية أشخاص تعمدوا اجتياز الحدود الجزائرية التونسية بشكل غير شرعي، وعلى أربعة آخرين كانوا يعتزمون المشاركة في عملية اجتيار للحدود البحرية خلسة.

وقال المتحدث بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني – في بيان – “إنه في إطار التصدي لظاهرة اجتياز الحدود البرية خلسة، تمكنت وحدات الحرس العاملة بحزوة وطبرقة من إلقاء القبض على ثمانية أشخاص يحملون جنسيات عربية وأجنبية لتعمدهم اجتياز الحدود الجزائرية التونسية”، مشيرا إلى أنه في الإطار نفسه تمكنت دورية تابعة لمركز الحرس بمنطقة حمام الغزاز من القبض على أربعة أشخاص بحوزتهم مبالغ مالية من العملة التونسية، وكانوا يعتزمون المشاركة في عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.

ومن ناحية أخري، نفى مدير مديرية الصحة بالعاصمة تونس طارق بن ناصر صحة ما تردد حول وجود عشرات الأطفال بوحدة العناية المركزة بمستشفى “البشير حمزة” إثر إصابتهم بعدوى بكتيريا “شيغيلا”، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أي حالة مصابة بهذه البكتيريا بالمستشفى اليوم.

وأوضح أنه منذ شهر يوليو الماضي تم تسجيل 87 حالة مصابة بشيغيلا بولاية تونس، وتم إدخال ستة أطفال منهم للعناية المركزة حتى تماثلوا جميعا للشفاء، مضيفا أنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة بالبكتيريا لفتاة تبلغ من العمر (8 سنوات).

وكانت وزارة الصحة التونسية قد أعلنت الشهر الماضي عن ظهور 96 حالة مصابة بعدوى “شيغيلا”، وتسجيل حالة وفاة واحدة لطفلة بعد تدهور حالتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تونس القبض على 12 شخصا حاولوا اجتياز الحدود

كانت هذه تفاصيل تونس: القبض على 12 شخصا حاولوا اجتياز الحدود البرية والبحرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم