«الإطفاء»: إنقاذ عائلة علقت مركبتها في تجمع مياه الأمطار بمنطقة الوفرة السكنية

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت

محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 11:24 صشكرا لك لمشاهدة التالي «الإطفاء»: إنقاذ عائلة علقت مركبتها في تجمع مياه الأمطار بمنطقة الوفرة السكنية أنقذت فرق الإطفاء اليوم، عائلة علقت مركبتها في تجمع مياه الأمطار بمنطقة الوفرة السكنية.وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام... والان إلى التفاصيل .

«الإطفاء»: إنقاذ عائلة علقت مركبتها في تجمع مياه الأمطار بمنطقة الوفرة السكنية



أنقذت فرق الإطفاء اليوم، عائلة علقت مركبتها في تجمع مياه الأمطار بمنطقة الوفرة السكنية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام بأن بلاغا ورد إلى إدارة العمليات المركزية صباح اليوم، يفيد عن وجود عائلة عالقة في مركبتها بسبب تجمع مياه الأمطار في منطقة الوفرة السكنية، مبينة انه «تم على أثر البلاغ توجيه فرقة إطفاء من مركز الوفرة، حيث تبين أن المركبة من نوع»جيب«عالقة في طريق مغمور بمياه الأمطار، وقد جرت عملية إنقاذ العائلة المكونة من أم وطفلين وجميعهم بحاله سليمة».

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الإطفاء إنقاذ عائلة علقت مركبتها في تجمع

كانت هذه تفاصيل «الإطفاء»: إنقاذ عائلة علقت مركبتها في تجمع مياه الأمطار بمنطقة الوفرة السكنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم