«التربية» تنسق مع «الأرصاد» لتحديد وضع الدوام المدرسي غداً

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت

محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 11:32 صشكرا لك لمشاهدة التالي «التربية» تنسق مع «الأرصاد» لتحديد وضع الدوام المدرسي غداً بدأت وزارة التربية التنسيق مع إدارة الأرصاد الجوية لتحديد وضع الدوام المدرسي غدا وذلك تزامنا مع استمرار هطول أمطار «الديم» على البلاد منذ ليل أمس،... والان إلى التفاصيل .

«التربية» تنسق مع «الأرصاد» لتحديد وضع الدوام المدرسي غداً



بدأت وزارة التربية التنسيق مع إدارة الأرصاد الجوية لتحديد وضع الدوام المدرسي غدا وذلك تزامنا مع استمرار هطول أمطار «الديم» على البلاد منذ ليل أمس، فيما قال مصدر تربوي لـ«الراي» إن كثيرا من المدارس بدأت مرافقها بالخرير وتواجه كميات كبيرة من المياه المتجمعة في ساحاتها الداخلية لكن لا غياب في صفوف طلبتها لوجود اختبارات خارج الجدول.

وأكد المصدر أن إدارات الشؤون الهندسية وفرق التدخل السريع في المدارس تقوم حاليا بإجراء معاينات للمرافق المدرسية المتأثرة بالمطر، ومن ثم سوف تقوم بإعداد تقارير متكاملة في شأنها ترفع الى قطاع المنشآت التربوية والتخطيط لإجراء اللازم، مبينا أن عقود الصيانة سارية في جميع المناطق ولا مشكلات في إصلاح الأعطال إن وجدت.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد التربية تنسق مع الأرصاد لتحديد وضع الدوام

كانت هذه تفاصيل «التربية» تنسق مع «الأرصاد» لتحديد وضع الدوام المدرسي غداً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم