«الإطفاء»: إخلاء مدرسة بالبدع بعد نشوب حريق

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت

محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 11:52 صشكرا لك لمشاهدة التالي «الإطفاء»: إخلاء مدرسة بالبدع بعد نشوب حريق ذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الإطفاء العام أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية صباح اليوم الثلاثاء يفيد بنشوب حريق في مدرسة.... والان إلى التفاصيل .

«الإطفاء»: إخلاء مدرسة بالبدع بعد نشوب حريق



ذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الإطفاء العام أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية صباح اليوم الثلاثاء يفيد بنشوب حريق في مدرسة. وأوضحت «الإطفاء» أنه تم توجيه مركز إطفاء البدع إلى حريق مدرسة بنين بمنطقة البدع وعند الوصول تبين أن الحريق في أحد الفصول وعلى الفور تم إخلاء المدرسة وفصل التيار الكهربائي وتم التعامل مع الحادث وإخماده، دون وقوع اي إصابات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الإطفاء إخلاء مدرسة بالبدع بعد نشوب حريق

كانت هذه تفاصيل «الإطفاء»: إخلاء مدرسة بالبدع بعد نشوب حريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم