سمو رئيس مجلس الوزراء يتوجه إلى قطر تلبية لدعوة من نظيره القطري لحضور إحدى مباريات كأس العالم

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 12:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي سمو رئيس مجلس الوزراء يتوجه إلى قطر تلبية لدعوة من نظيره القطري لحضور إحدى مباريات كأس العالم الكويت - 6 - 12 (كونا) -- غادر سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق لسموه البلاد اليوم متوجها إلى دولة قطر الشقيقة... والان إلى التفاصيل .

سمو رئيس مجلس الوزراء يتوجه إلى قطر تلبية لدعوة من نظيره القطري لحضور إحدى مباريات كأس العالم



الكويت - 6 - 12 (كونا) -- غادر سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق لسموه البلاد اليوم متوجها إلى دولة قطر الشقيقة تلبية للدعوة الكريمة الموجهة من أخيه معالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر الشقيقة لحضور إحدى مباريات كأس العالم. (النهاية)ت ب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد سمو رئيس مجلس الوزراء يتوجه إلى قطر تلبية لدعوة

كانت هذه تفاصيل سمو رئيس مجلس الوزراء يتوجه إلى قطر تلبية لدعوة من نظيره القطري لحضور إحدى مباريات كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم