الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدين

دسمان نيوز - اخبار الكويت

الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدين

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 12:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدين كأس العالم 2022 المقام فى قطر حتى18 ديسمبر الجارى يغلب عليه الجماعية للمنتخبات واللاعبين معا، وحتى الآن لم يفرز نجما بحجم ميسي أو رونالدو قادراً... والان إلى التفاصيل .

الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدين



كأس العالم 2022 المقام فى قطر حتى18 ديسمبر الجارى يغلب عليه الجماعية للمنتخبات واللاعبين معا، وحتى الآن لم يفرز نجما بحجم ميسي أو رونالدو قادراً على تغير الأحداث بمفرده.

غياب ميسي ورونالدو الجديد

ولم تسفر مباريات كأس العالم 2022 ، حتى هذه اللحظة، عن وجود النجم الأوحد، فيما غلبت الجماعية على أداء معظم المنتخبات، وبات اللعب الجماعي شعار مونديال قطر، ولم يظهر لاعب واحد يقود المنتخب بمفرده أو كان بارزا فوق العادة، فى ظل ظهور بعض اللاعبين بمستوى جيد.

المغرب ومنتخبات آسيوية مثال الجماعية الناجح

اللعب الجماعى ظهر جليا فى تأهل منتخبات أحدثت طفرة كبيرة، وعلى رأسها السنغال الذى تأهل برفقة هولندا وأقصى الإكودادر فى غياب النجم الأبرز لاسود التراينيجا ساديو مانى، قبل وداع المونديال على يد إنجلترا.

وكذلك منتخب المغرب الذى احتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن منتخب كرواتيا الوصيف. ويعد المغرب أكثر المنتخبات جمعاً للنقاط فى دور المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر (7) بالتساوى مع منتخبى هولندا وإنجلترا.

كما حسمت 3 منتخبات آسيوية التأهل لدور الـ 16 بفضل اللعب الجماعى، وهى منتخبات أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية التأهل إلى ثمن نهائى مونديال قطر 2022.

وتأهلت اليابان متصدرة للمجموعة الخامسة بفوزها على إسبانيا التي عبرت ثانية 2-1 ، لتقضي أيضا على آمال المنتخب الألماني، بينما خطفت كوريا الجنوبية واستراليا بطاقتى التأهل الثانية ووصافة مجموعاتهما.

ورغم تسجيل 6 لاعبين ثلاثة أهداف أو أكثر في ترتيب هدافى كأس العالم حتى الان وهم  ليونيل ميسى “الأرجنتين، ماركوس راشفورد “إنجلترا، كيليان مبابى “فرنسا”، ألفارو موراتا “إسبانيا”، كودى جاكبو “هولندا”، إينير فالنسيا “الإكوادور”، إلا أن طابع اللعب الجماعى يغلب على أداء منتخبات بلادهم وبمساعدة زملائهم في مختلف مراكز الملعب.

ميسي يواصل كتابة التاريخ 

وواصل ليونيل ميسي كتابة التاريخ منفردا في المونديال خلال مباراته رقم 1000 ، حيث نجح في إضافة منتخب أستراليا إلى قائمة ضحاياه الدوليين على مستوى المنتخبات، وسبق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن سجل في 34 منتخباً قبل أن يضيف آخر في مباراته رقم 1000 في مسيرته كلاعب محترف في كرة القدم.

وسجل ليونيل ميسي 94 هدفاً خلال مشواره مع منتخب الأرجنتين في المباراة رقم 100 له مع التانجو.

ويعد هذا الهدف هو الأول فى تاريخ ليونيل ميسى فى الأدوار الإقصائية فى كأس العالم، والهدف الثالث له فى هذا المونديال.

ورفع ليونيل ميسى أهدافه فى تاريخ مشاركاته بالمونديال إلى 9 أهداف، متخطيا أهداف الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وكذلك البرتغالى كريستيانو رونالدو بـ8 أهداف.

كما حصد ميسي جائزة رجل المبارة للمرة الثامنة في تاريخه كأكبر لاعب في العالم يفوز بهذه الجائزة في المونديال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور

كانت هذه تفاصيل الجماعية شعار كأس العالم 2022 فى غياب ظهور رونالدو وميسي جديدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم