إزاي تختاري "الباث بومب" المناسبة لك.. التفاح للتجاعيد والكريز يغذي البشرة

اليوم السابع - أخبار المنوعات

إزاي تختاري الباث بومب المناسبة لك.. التفاح للتجاعيد والكريز يغذي البشرة

المرأة والمنوعات - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 12:08 مشكرا لك لمشاهدة التالي إزاي تختاري "الباث بومب" المناسبة لك.. التفاح للتجاعيد والكريز يغذي البشرة الكرات الفوارة أو الباث بومب، هي واحدة من أدوات الاستحمام التي لا تستغنى عنها الكثيرات، لإعطاء الجسم الاسترخاء والمزيد من النظافة والفوائد... والان إلى التفاصيل .

إزاي تختاري "الباث بومب" المناسبة لك.. التفاح للتجاعيد والكريز يغذي البشرة



الكرات الفوارة أو الباث بومب، هي واحدة من أدوات الاستحمام التي لا تستغنى عنها الكثيرات، لإعطاء الجسم الاسترخاء والمزيد من النظافة والفوائد الجلدية مثل الترطيب والتخلص من الجلد الجاف، وتقشير الجسم، وذلك إلى إضافة المزيد من الألوان المميزة والمشرقة وبعض من الزيوت العطرية المميزة بفوائدها المختلفة، وأنواع أخرى تحتوي على ملعات للجلد تجعل البشرة براقة ونقية بشكل كبير، لذا يستعرض اليوم السابع أنواع الكرات الفوارة وفائدة كل واحدة منهم وفقاً لموقع "style caster" كما يلي

الباث بومب بالتفاح

إلى جانب رائحة التفاح المميزة التي تساعدك على الاسترخاء، يساعد التفاح على التخلص من الجلد الميت، فهو مقشر طبيعي وسريع، كما أنه يخلص الجسم من التجاعيد.

باث بومب بالتفاح

الباث بومب بالكرز

يعتبر الكرز غني بفيتامين E الذي يساعد على تغذية البشرة، وحمايتها، كما أنه غني بمضادة الأكسدة التي تحمي من الشيخوخة والتخلص من علامات البشرة.

كرات الاستحمام بزبدة الكاكاو

تشتهر زبدة الكاكاو بتأثيرها المغذي الفائق بالإضافة إلى أنها ترطب البشرة، وتجعلها تشعر بالانتعاش، والتخلص من علامات الجسم، خاصة مع وضعها في الماء الدافيء وترك الجسم فيه لمدة 15 دقيقة.

كرات الاستحمام بالحمضيات

الحمضيات مثل الليمون والبرتقال والجريب فروت والكيوي، وغيرهما من الحمضيات لهم العديد من الفوائد الصحية والجلدية، فهي تساعد على شد الجلد، وعلاج حب الشباب، والبثور السوداء، والتخلص من النمش والتصبغات، ومنظف طبيعي للشرة.

كرات الاستحمام الفوارة

باث بومب بالزنجبيل

تساعد كرات الاستحمام المصنوعة من الزنجبيل على ترطيب البشرة وتنعيمها، والتخلص من علامات الاجهاد من الجسم، والمساهمة في التخلص من الشعر المدفون داخل الجلد.

كرات الاستحمام بالشاي الأخضر

تساعد تلك الكرات في التخلص من علامات الجلد، والجفاف، والتقليل من الالتهابات الجلدية المزعجة، وخاصة بعد عملية إزالة الشعر.

كرات الاستحمام

باث بومب بالشوفان

يعمل الشوفان على تغذية البشرة، وتنعيمها وترطيبها، كما انه يساعد على تفتيح البشرة، وتنقيتاها، ومقاومة علامات تقدم البشرة، خاصة وأن الشوفان يعتبر مقشر جيد للبشرة.

باث بومب بزيت الجوجوبا

تعمل قنابل الجوجوبا على التنظيف العميق للبشرة والتخلص من الاوساخ والبكتريا، وذلك بالإضافة الى ترطيب البشرة وتغذيتها، ويخلص من اسمرار المناطق العميقة بالجسم.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد إزاي تختاري الباث بومب المناسبة لك التفاح

كانت هذه تفاصيل إزاي تختاري "الباث بومب" المناسبة لك.. التفاح للتجاعيد والكريز يغذي البشرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم