كأس العالم 2022.. تيتي: نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنا

دسمان نيوز - اخبار الكويت

كأس العالم 2022.. تيتي: نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنا

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 12:24 مشكرا لك لمشاهدة التالي كأس العالم 2022.. تيتي: نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنا أشاد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، بما قدمه اللاعبون أمام كوريا الجنوبية من أداء يقترب من الأمثل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين... والان إلى التفاصيل .

كأس العالم 2022.. تيتي: نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنا



أشاد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، بما قدمه اللاعبون أمام كوريا الجنوبية من أداء يقترب من الأمثل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وقال تيتي، في تصريحات بعد المباراة: “نشعر بالامتنان للجماهير التي حضرت لقطر وساندت البرازيل، إنه لأمر رائع، ولعبنا بشكل جاد وتعاملنا مع الخصم كما يجب”. 

وأضاف تيتي: “عودة نيمار مهمة لنا فهو يتمتع بقدرة على القيادة الفنية للفريق داخل الملعب، ونحن نقترب من الأداء الأمثل”. 

وحقق منتخب البرازيل فوزا مستحقا على حساب نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

سجل أهداف المباراة كل من: فينسيوس جونيور، نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا في الدقائق 7، 13، 29، و36 على التوالي لمنتخب البرازيل، بينما جاء هدف كوريا الجنوبية الوحيد عن طريق اللاعب سيونج هو بايك في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة تأهل منتخب البرازيل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 ليلاقي كرواتيا في مواجهة ستجمع الفريقين في واحدة من أقوى المواجهات التي تشهدها البطولة العالمية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد كأس العالم 2022 تيتي نقترب من الأداء الأمثل

كانت هذه تفاصيل كأس العالم 2022.. تيتي: نقترب من الأداء الأمثل وعودة نيمار مهمة لنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم