ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة فى كولومبيا إلى 34 قتيلًا

دسمان نيوز - اخبار الكويت

ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة فى كولومبيا إلى 34 قتيلًا

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 12:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة فى كولومبيا إلى 34 قتيلًا دسمان نيوز – أعلنت السلطات الكولومبية ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة الذي وقع في شمال غرب البلاد وطمر حافلة ركاب وعددا من السيارات، إلى 34... والان إلى التفاصيل .

ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة فى كولومبيا إلى 34 قتيلًا



دسمان نيوز – أعلنت السلطات الكولومبية ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة الذي وقع في شمال غرب البلاد وطمر حافلة ركاب وعددا من السيارات، إلى 34 قتيلًا، بينهم ثمانية عمال مناجم قاصرين.

وذكرت إدارة أجهزة الطوارئ الكولومبية – في بيان نقلته قناة “فرانس 24” الفضائية اليوم الثلاثاء – أن من بين الضحايا الـ34، هناك ثمانية قاصرين، كما يتلقى تسعة أشخاص آخرين العلاج في المستشفيات.

وأوضحت أنه من جراء هطول أمطار غزيرة، انهار جزء من الجبل وطمر العديد من المركبات التي كانت تسير على طريق يقع أسفله، من بينها خصوصاً حافلة نقل عام كان على متنها 33 شخصاً، وسيارة كانت تقل ستة أشخاص، ودراجة نارية كان على متنها شخصان.

وكانت حافلة الركاب متجهة من مدينة كالي جنوب غرب البلاد إلى كويبدو شمال غرب البلاد، عاصمة مقاطعة تشوكو، في مسار يجتاز سلسلة جبال الأنديز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة فى كولومبيا

كانت هذه تفاصيل ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة فى كولومبيا إلى 34 قتيلًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم