كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تواصلان التدريبات بالذخيرة الحية وسط تحذير كوري شمالي

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 01:00 مشكرا لك لمشاهدة التالي كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تواصلان التدريبات بالذخيرة الحية وسط تحذير كوري شمالي طوكيو - 6 - 12 (كونا) -- أعلنت هيئة الإذاعة العامة الكورية الجنوبية (كي بي إس) أن سيؤول والولايات المتحدة واصلتا اليوم الثلاثاء تدريبات مشتركة... والان إلى التفاصيل .

كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تواصلان التدريبات بالذخيرة الحية وسط تحذير كوري شمالي



طوكيو - 6 - 12 (كونا) -- أعلنت هيئة الإذاعة العامة الكورية الجنوبية (كي بي إس) أن سيؤول والولايات المتحدة واصلتا اليوم الثلاثاء تدريبات مشتركة بالذخيرة الحية لليوم الثاني ما دفع كوريا الشمالية لإطلاق نيران المدفعية في البحر.وذكر الجيش الكوري الجنوبي أن الحليفين أجريا اليوم تدريبات شملت أنظمة إطلاق صواريخ متعددة في مقاطعة (جانجون).ومن جهتها ذكرت هيئة الأركان العامة للجيش الكوري الشمالي في تقرير أنها رصدت قصفا مدفعيا للجيش الكوري الجنوبي من قاذفات صواريخ متعددة ومدافع هاوتزر في مناطق خط المواجهة لليوم الثاني على التوالي.وأوضح التقرير أن بيونغ يانغ أمرت وحدات مدفعية في الخطوط الأمامية بإطلاق النار في البحر كتحذير قوي مطالبة سيؤول بوقف عملياتها العسكرية الاستفزازية في المنطقة. (النهاية)م ك / ف د س


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تواصلان

كانت هذه تفاصيل كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تواصلان التدريبات بالذخيرة الحية وسط تحذير كوري شمالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم