اللواء خالد عبدالله هنأ تركي المطيري وكيل التلفزيون وبحث التعاون في مجال البرامج التوعوية المتعلقة بالسلامة والوقاية من الحريق

دسمان نيوز - اخبار الكويت

اللواء خالد عبدالله هنأ تركي المطيري وكيل التلفزيون وبحث التعاون في مجال البرامج التوعوية المتعلقة بالسلامة والوقاية من الحريق

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 01:24 مشكرا لك لمشاهدة التالي اللواء خالد عبدالله هنأ تركي المطيري وكيل التلفزيون وبحث التعاون في مجال البرامج التوعوية المتعلقة بالسلامة والوقاية من الحريق دسمان نيوز – قام نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد اليوم الثلاثاء ويرافقه مدير ادارة العلاقات العامة... والان إلى التفاصيل .

اللواء خالد عبدالله هنأ تركي المطيري وكيل التلفزيون وبحث التعاون في مجال البرامج التوعوية...



دسمان نيوز – قام نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد اليوم الثلاثاء ويرافقه مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام العقيد محمد بدر الغريب بزيارة الوكيل المساعد لشئون التلفزيون تركي المطيري بمناسبة صدور مرسوم تعيينه وكيلا مساعدا بوزارة الاعلام.

وفي بداية اللقاء هنأ اللواء خالد عبدالله فهد وكيل وزارة الاعلام المساعد لشئون التلفزيون على منصبه ونيل ثقة القيادة السياسية وتمنى له المزيد من التقدم والتوفيق لاستكمال مسيرة العطاء في خدمة الوطن.

كما بحث التعاون في مجال البرامج التوعوية المتعلقة بالسلامة والوقاية من الحريق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد اللواء خالد عبدالله هنأ تركي المطيري وكيل

كانت هذه تفاصيل اللواء خالد عبدالله هنأ تركي المطيري وكيل التلفزيون وبحث التعاون في مجال البرامج التوعوية المتعلقة بالسلامة والوقاية من الحريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم