دبلوماسية أمريكية: سنزود أوكرانيا بمساعدات لحماية وإصلاح البنية التحتية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

دبلوماسية أمريكية: سنزود أوكرانيا بمساعدات لحماية وإصلاح البنية التحتية

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 02:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي دبلوماسية أمريكية: سنزود أوكرانيا بمساعدات لحماية وإصلاح البنية التحتية دسمان نيوز – قالت سفيرة الولايات المتحدة لدى أوكرانيا بريدجيت برينك إن الولايات المتحدة ستزود أوكرانيا بمساعدات خاصة بالدفاع الجوي والطاقة... والان إلى التفاصيل .

دبلوماسية أمريكية: سنزود أوكرانيا بمساعدات لحماية وإصلاح البنية التحتية



دسمان نيوز – قالت سفيرة الولايات المتحدة لدى أوكرانيا بريدجيت برينك إن الولايات المتحدة ستزود أوكرانيا بمساعدات خاصة بالدفاع الجوي والطاقة للمساعدة في حماية وإصلاح البنية التحتية المدنية.

وأضافت برينك، على موقع تويتر، أنه “نظرا لأن روسيا تستهدف التدفئة والمياه والكهرباء لكل شخص في أوكرانيا، بما في ذلك الأطفال وكبار السن، فسوف نستمر في توفير مساعدات الدفاع الجوي ضد التصعيد الروسي والطاقة لمساعدة أوكرانيا في حماية وإصلاح البنية التحتية المدنية “.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الولايات المتحدة في وقت سابق تخصيص أكثر من 53 مليون دولار لمعدات خاصة بإصلاح وترميم شبكات الكهرباء في أوكرانيا التي تضررت جراء الهجمات الصاروخية الروسية، بحسب وكالة أنباء /أوكرينفورم/ الأوكرانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد دبلوماسية أمريكية سنزود أوكرانيا بمساعدات

كانت هذه تفاصيل دبلوماسية أمريكية: سنزود أوكرانيا بمساعدات لحماية وإصلاح البنية التحتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم