«الإطفاء» : تعاملنا مع عدة بلاغات خلال هطول الأمطار .. دون تسجيل إصابات

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت

محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 02:28 مشكرا لك لمشاهدة التالي «الإطفاء» : تعاملنا مع عدة بلاغات خلال هطول الأمطار .. دون تسجيل إصابات قالت قوة الإطفاء العام الكويتية إن فرقها تعاملت منذ صباح اليوم الثلاثاء مع عدة بلاغات كان معظمها خلال فترة هطول الأمطار في عدة مناطق متفرقة في... والان إلى التفاصيل .

«الإطفاء» : تعاملنا مع عدة بلاغات خلال هطول الأمطار .. دون تسجيل إصابات



قالت قوة الإطفاء العام الكويتية إن فرقها تعاملت منذ صباح اليوم الثلاثاء مع عدة بلاغات كان معظمها خلال فترة هطول الأمطار في عدة مناطق متفرقة في البلاد.

وأضافت القوة في بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام أن معظم البلاغات كانت عبارة عن مركبات عالقة في الطرق المغمورة بالمياه وتجمع مياه الأمطار في بعض الطرق وهناك عدة منازل تعرضت سراديبها لارتفاع منسوب مياه الأمطار فيها.

وأشارت إلى أنه تم التعامل مع البلاغات وإنقاذ عدة أشخاص في بعض هذه الحوادث من دون تسجيل أي إصابات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الإطفاء تعاملنا مع عدة بلاغات خلال هطول

كانت هذه تفاصيل «الإطفاء» : تعاملنا مع عدة بلاغات خلال هطول الأمطار .. دون تسجيل إصابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم