الهند وألمانيا تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وقضايا دولية في نيودلهي

دسمان نيوز - اخبار الكويت

الهند وألمانيا تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وقضايا دولية في نيودلهي

اخر الاخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 02:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي الهند وألمانيا تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وقضايا دولية في نيودلهي دسمان نيوز – بحث وزير الخارجية الهندي سوبرامانيام جايشانكار مع نظيرته الألمانية أنالينا بربوك في نيودلهي تعزيز العلاقات الثنائية وبعض... والان إلى التفاصيل .

الهند وألمانيا تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وقضايا دولية في نيودلهي



دسمان نيوز – بحث وزير الخارجية الهندي سوبرامانيام جايشانكار مع نظيرته الألمانية أنالينا بربوك في نيودلهي تعزيز العلاقات الثنائية وبعض القضايا الرئيسية على الساحة الدولية مثل العملية العسكرية في أوكرانيا، والوضع الاستراتيجي بين المحيطين الهندي والهادئ، والتطورات المتعلقة بأفغانستان.

ووقع جايشانكار وبربوك على اتفاقية حول الشراكة الشاملة للهجرة والتنقل، وناقشا رئاسة الهند لمجموعة العشرين، والتي تأتي في وقت تختتم فيه ألمانيا رئاسة ناجحة لمجموعة السبع، بحسب صحيفة هندوستان تايمزالهندية.

وقال جايشانكار: “تبادلنا الآراء حول القضايا الدولية الرئيسية اليوم، بالإضافة إلى علاقاتنا الثنائية، وشمل ذلك العملية العسكرية في أوكرانيا ، والوضع الاستراتيجي بين المحيطين الهندي والهادئ، والتطورات المتعلقة بأفغانستان وباكستان، وطرح كل منا وجهة نظره بشأن هذه المجموعة من القضايا”.

من جانبها، قالت بربوك إن “رئاسة الهند لمجموعة العشرين تتداخل مع رئاستنا لمجموعة السبع ، أود أن أشكركم على توليكم رئاسة مجموعة العشرين ، لقد أوضحت في مناقشتنا أنها مهمة خاصة للغاية ، إن الهند تتحمل مسؤولية عالمية في هذه اللحظة الصعبة”.

وأضافت: “يسعدني أن الهند خلال رئاستها لمجموعة العشرين تحت شعار (أرض واحدة ، عائلة واحدة ، مستقبل واحد) تركز بشكل خاص على احتواء أزمة المناخ ، وبالتالي، فإن تسليط الضوء على مسؤوليتنا المشتركة عندما يتعلق الأمر بتغير المناخ”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الهند وألمانيا تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

كانت هذه تفاصيل الهند وألمانيا تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وقضايا دولية في نيودلهي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم