أفضل سترات كاجوال أنيقة للرجال.. اختار اللى يعجبك

اليوم السابع - أخبار المنوعات

أفضل سترات كاجوال أنيقة للرجال.. اختار اللى يعجبك

المرأة والمنوعات - الكويت برس الخميس 2022/12/08 الساعة 05:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي أفضل سترات كاجوال أنيقة للرجال.. اختار اللى يعجبك كثير من الرجال لا تعرف ما الذى يمكن أن يرتدونه فى المناسبات المختلفة، فهو بالتأكيد لا يريد أن يظهر بمظهر تقليدى بلا أى تجديد، بدون أن يظهر... والان إلى التفاصيل .

أفضل سترات كاجوال أنيقة للرجال.. اختار اللى يعجبك



كثير من الرجال لا تعرف ما الذى يمكن أن يرتدونه فى المناسبات المختلفة، فهو بالتأكيد لا يريد أن يظهر بمظهر تقليدى بلا أى تجديد، بدون أن يظهر شكل رسمى صارم.

ولهذا يجب اختيار ملابس رجالية لطيفة تجمع بين المظهر الجيد وبين عدم الظهور بشكل عملى، ويوجد عدة سترات أنيقة يمكن الاختيار من بينها المناسبة، وفقاً لموقع "fashionbeans".

 

سترة صوف كلاسيكية:

يمكن اختيار سترة من الصوف ذات مظهر كلاسيكى أنيق، ما يعطى طلة فخمة ومريحة، ويمكن ارتداء تلك الطلة في الاجتماعات والرحلات الجوية والحفلات، مع ارتداء قميص تحت السترة لإضفاء مظهر أنيق مع اختيار بنطلون أسود لطلة لا تنسى.

سترة صوف كلاسيكية

 

سترة كاجوال

يمكن اختيار سترة كاجوال، لعدة مناسبات، ببطانة ما يعطى راحة غير عادية، ويمكن ارتدائها مع بنطال من نفس اللون، مع حذاء أبيض أنيق لأكمال المظهر الكاجول الرائع.

سترة كاجوال

 

بليزر مخملى

يمكن اختيار بليزر مخملى قد يكون ثقيلا إلى حد ما، ما يجعله أنيقا، ومثالية للعديد من المواقف والمناسبات المختلفة، وما يميز تلك السترة أنها بولستر منخفضة التكلفة ولا تتجعد بسهولة، والأزرار باللون الرمادى قد تكون جيدة للسترة السوداء لشكل متناسق مثالى، وتمنح الكتف شكل رجولى.

بليزر مخملى

 

بليزر زفاف

يعتبر بليزر الزفاف ذلك هو خيار لحفل زفاف مثالى، ومريح بدرجة غير عادية، وله حاشية مستقيمة ولطيف في نفس الوقت، ومن مميزاته أن الوزن الزائد لا يظهر فيه بشكل كبير، لأنه يجعل الجسم مشدودا.

سترة زفاف

 

سترة سوداء

اختيار السترة السوداء مثالي للرجال لمناسبات عديدة، وله جيوب للتمكن من الاحتفاظ بالأشياء الضرورية، دون إضافة حجم إضافى للجسم، ويجب ارتداء بنطلون أسود لجعل الطلة ناجحة، ورائعة وجذابة.

سترة سوداء

 

السترة البيضاء

قد ينسى بعض الرجال اختيار السترة البيضاء من ضمن الملابس التي يضعها في دولاب ملابسه وكأنها غير هامة، لكن تلك السترة البيضاء الكلاسيكية، بسيطة ولا تحتاج لتفكير طويل لارتدائها، ويوجد بداخلها جيب داخلى ما يجعل الاحتفاظ بالأشياء الثمينة ممكن وبسهولة تامة.

 

 

سترة بيضاء

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أفضل سترات كاجوال أنيقة للرجال اختار اللى يعجبك

كانت هذه تفاصيل أفضل سترات كاجوال أنيقة للرجال.. اختار اللى يعجبك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم