6 ديكورات لتزيين طاولة المدخل الخاص بك.. لوحات فنية أبرزها

اليوم السابع - أخبار المنوعات

6 ديكورات لتزيين طاولة المدخل الخاص بك.. لوحات فنية أبرزها

المرأة والمنوعات - الكويت برس الخميس 2022/12/08 الساعة 07:08 صشكرا لك لمشاهدة التالي 6 ديكورات لتزيين طاولة المدخل الخاص بك.. لوحات فنية أبرزها ديكور لتزيين طاولة المدخل بدون تكلفة عالية وفقًا لما جاء في موقع "entryway".   التقليدية تلتقى بالحداثة:من الممكن أن نجمع بين الحداثة... والان إلى التفاصيل .

6 ديكورات لتزيين طاولة المدخل الخاص بك.. لوحات فنية أبرزها



ديكور لتزيين طاولة المدخل بدون تكلفة عالية وفقًا لما جاء في موقع "entryway".

 

التقليدية تلتقى بالحداثة:

من الممكن أن نجمع بين الحداثة وبعض الأشياء التقليدية، ويمكننا وضعها بمداخل المنزل عن طريق اختيار طاولة عتقية تحتوى على صناديق عملية ومصباح يمكن استخدمه، ومرآة لوضع الأشياء الخاصة مثل المفاتيح، نظارات الشمس.

التقليدية تلتقي بالحداثة

 

قبعات ومزهرية

يمكننا عمل ديكور طاولة المدخل مكون من مرآة حائط وقبعات لتزيين بعض المساحات الفارغة بجانب الطاولة، والحرص على تواجد سلة فارغة لوضع بعض الأشياء التى يمكننا استخدامها بشكل يومي، والحرص أيضًا على تواجد المزهرية بها زهور، ووعاء صغير للمفاتيح.

طاولة الدخول

 

 

لوحات فنية

قومي باستخدام طاولة تحتوى على مساحة سطحية يمكن وضع بعض الأشياء التي تساعد في التزيين عليها، لذا احرصي على وضع بعض اللوحات الفنية التي تضيف الشعور بالإحساس المنعش، والحرص على تواجد مزهريات بيضاء، مع أضافة قطعة من الأخشاب ذات المظهر الجذاب للحصول على ديكور طبيعى.

لوحات فنية

 

طاولة دخول مشرقة ومبهجة

من الممكن يتم اختيار الطاولة الحديثة ذات الأرجل الطويلة التي تتناسب مع ألوان الباب، مع الحرص على تواجد صندوق بأسفل الطاولة لوضع بعض الأشياء  والعمل على توفير المساحة، ويمكن وضع مرآة وصينية، وسلة لتخزين أو وضع الإكسيسوارات.

طاولة دخول مشرقة ومبهجة

 

طاولة مدخل مطلية باللون الأزرق

اللون الأزرق من الألوان المبهجة التي تعمل على جذب النظر، ويمكن دمجه مع ألوان أخرى، ويمكن أن يتم اختيار طاولة المدخل على الطراز العتيقم، مع الحفاظ على استخدام المساحات بأسفلها والمساحات السطحية ،لمنح مدخلكِ إحساسًا دافئًا قومي بوضع سلال التخزين المصنوعة من الخوص وبعض الأعواد الخشبية الريفية.

طاولة مدخل مطلية باللون الأزرق

 

ديكور طاولة الدخول الموسمية

يفضل عند اختيار طاولة المدخل أن تقومى باختيار ألوان موسيمة تناسب ديكور المدخل، الحفاظ على دمج أشكال الزهور مع أوراق  الحائط المتاحة لديكِ، ويمكن أن تقومين بإضافة الشمعدانات النحاسية والوعاء الخشبي وسلة الخوص.

ديكور طاولة الدخول الموسمية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد 6 ديكورات لتزيين طاولة المدخل الخاص بك لوحات

كانت هذه تفاصيل 6 ديكورات لتزيين طاولة المدخل الخاص بك.. لوحات فنية أبرزها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم