أخيرا.. الكويت تعلن عن الخبر المنتظر للوافدين المصريين

دسمان نيوز - اخبار الكويت

أخيرا.. الكويت تعلن عن الخبر المنتظر للوافدين المصريين

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/12/08 الساعة 09:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي أخيرا.. الكويت تعلن عن الخبر المنتظر للوافدين المصريين دسمان نيوز – أوضح مصدر أمني رفيع لـ «الراي» أن إعلان وزارة القوى العاملة المصرية عن تلقيها طلباً من مستشفيات الضمان الصحي في الكويت لتوظيف... والان إلى التفاصيل .

أخيرا.. الكويت تعلن عن الخبر المنتظر للوافدين المصريين



دسمان نيوز – أوضح مصدر أمني رفيع لـ «الراي» أن إعلان وزارة القوى العاملة المصرية عن تلقيها طلباً من مستشفيات الضمان الصحي في الكويت لتوظيف أطباء وممرضين يتعلق بـ «إحدى الشركات الخاصة للضمان الصحي وطلبها الى القوى العاملة المصرية لجلب العمالة»، مبيناً أن «قرار ايقاف إصدار تصاريح العمل للعمالة المصرية مازال سارياً من قبل الجهات المعنية».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أخيرا الكويت تعلن عن الخبر المنتظر للوافدين

كانت هذه تفاصيل أخيرا.. الكويت تعلن عن الخبر المنتظر للوافدين المصريين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم