سجل المواجهات .. البرازيل لا تخسر أمام كرواتيا

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/12/08 الساعة 10:08 صشكرا لك لمشاهدة التالي سجل المواجهات .. البرازيل لا تخسر أمام كرواتيا الكويت - 8 - 12 (كونا) -- مع اقتراب موعد لقاء البرازيل وكرواتيا المقرر يوم غد الجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من (مونديال قطر 2022) جاءت نتائج... والان إلى التفاصيل .

سجل المواجهات .. البرازيل لا تخسر أمام كرواتيا



الكويت - 8 - 12 (كونا) -- مع اقتراب موعد لقاء البرازيل وكرواتيا المقرر يوم غد الجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من (مونديال قطر 2022) جاءت نتائج البحث في سجلات مواجهات المنتخبين لصالح راقصي السامبا "البرازيل".والتقى المنتخبان في أربع مواجهات سابقة لم يذق فيها المنتخب البرازيلي طعم الخسارة اذ فاز ثلاث مرات فيما تعادل المنتخبان مرة واحدة.وفاز المنتخب البرازيلي على كرواتيا في مونديال 2006 (1-0) ومونديال 2014 (3-1) وتعادل في مواجهة ودية عام 2005 (1-1) وفاز بلقاء ودي عام 2018 (2-0). (النهاية)خ ن ش


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد سجل المواجهات البرازيل لا تخسر أمام كرواتيا

كانت هذه تفاصيل سجل المواجهات .. البرازيل لا تخسر أمام كرواتيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم