الشرطة الأمريكية تعلن مقتل ثلاثة أشخاص بإطلاق نار "عشوائي" في واشنطن

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الثلاثاء 2023/01/24 الساعة 11:35 مشكرا لك لمشاهدة التالي الشرطة الأمريكية تعلن مقتل ثلاثة أشخاص بإطلاق نار "عشوائي" في واشنطن واشنطن - 24 - 1 (كونا) -- أكد رئيس شركة مدينة (ياكيما) بولاية واشنطن الأمريكية مات ميري اليوم الثلاثاء مقتل ثلاثة أشخاص بإطلاق نار وقع في وقت متأخر... والان إلى التفاصيل .

الشرطة الأمريكية تعلن مقتل ثلاثة أشخاص بإطلاق نار "عشوائي" في واشنطن



واشنطن - 24 - 1 (كونا) -- أكد رئيس شركة مدينة (ياكيما) بولاية واشنطن الأمريكية مات ميري اليوم الثلاثاء مقتل ثلاثة أشخاص بإطلاق نار وقع في وقت متأخر من الليلة الماضية في أحد متاجر المدينة.
وقال رئيس قسم الشرطة للصحفيين إن الحادث "يبدو أنه عشوائي فلم يكن هناك صراع واضح بين الطرفين" مبينا ان "المشتبه به دخل وبدأ في إطلاق النار".
ونشرت الشرطة تدوينة على موقع (فيسبوك) كشفت فيها أن المشتبه به قام بإطلاق النار على شاب يدعى جاريد هدوك ويبلغ من العمر 21 عاما موضحة أنه أحد سكان المدينة. (النهاية)

ع س ج / ف ا س


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الشرطة الأمريكية تعلن مقتل ثلاثة أشخاص بإطلاق

كانت هذه تفاصيل الشرطة الأمريكية تعلن مقتل ثلاثة أشخاص بإطلاق نار "عشوائي" في واشنطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم