«مجموعة جلوبال أوتو» تعيد افتتاح مصنع BMW في مصر

جريدة الأنباء - المال و الاعمال

«مجموعة جلوبال أوتو» تعيد افتتاح مصنع BMW في مصر

اقتصاد وأعمال - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:00 صشكرا لك لمشاهدة التالي «مجموعة جلوبال أوتو» تعيد افتتاح مصنع BMW في مصر الأربعاء 2023/1/25 عدد المشاهدات 1974م.فهد علي الغانم: مصنع تجميع سيارات BMW في مصر يضم 3 خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى 10 آلاف سيارة... والان إلى التفاصيل .

«مجموعة جلوبال أوتو» تعيد افتتاح مصنع BMW في مصر




الأربعاء 2023/1/25


عدد المشاهدات 1974




م.فهد علي الغانم: مصنع تجميع سيارات BMW في مصر يضم 3 خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى 10 آلاف سيارة سنوياً
صالة مدينة العبور هي أولى صالات العرض بمصر والمنطقة التي تم تجهيزها بالتوافق مع هوية BMW Retail Next الجديدة

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي الجديد لسيارات BMW وMINI في مصر، إحدى الشركات التابعة لشركة أولاد علي الغانم للسيارات، رسميا إعادة افتتاح مصنع BMW في جمهورية مصر العربية، مع خروج أول سيارة BMW من خطوط الإنتاج بعد فترة من التوقف، وذلك بحضور م.فهد علي الغانم رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، ومحمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، ولفيف من الشخصيات المهمة في قطاع السيارات بمصر، إلى جانب رجال الإعلام والصحفيين المتخصصين في قطاع السيارات.

وكانت مجموعة جلوبال أوتو، قد استحوذت مؤخرا على المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل السابق للعلامتين الفاخرتين، في صفقة تضمنت الشبكة الحالية من مراكز الخدمة وصالات العرض، وكذلك مصنع تجميع سيارات BMW الذي يضم ثلاثة خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى 10 آلاف سيارة سنويا.

وجرى استئناف عمليات تجميع وإنتاج سيارات BMW المجمعة محليا، بالمصنع مؤخرا، على أن يتم إنتاج الطرازات X3 الجديدة وX4 الجديدة وX5 وX6 وقريبا X7 الجديدة به، وفقا لجدول زمني محدد.

BMW X5 أول سيارة تخرج من خطوط الإنتاج

وتعليقا على إعادة افتتاح مصنع BMW في مصر، صرح م.فهد علي الغانم، رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات قائلا: لدينا في مجموعة جلوبال أوتو للسيارات خطط وطموحات ورؤى مستقبلية كبيرة لمصنع BMW في مصر، نضمن بها توفير سيارات عالية الجودة قادرة على المنافسة ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي، وهو ما يتسق أيضا مع توجه الدولة المصرية بتوطين صناعة السيارات، لذا ستقوم أولاد علي الغانم للسيارات عبر شركتها مجموعة جلوبال أوتو للسيارات بضخ استثمارات هائلة تقدر بأكثر من 150 مليون دولار أميركي بشكل تدريجي في جميع مرافق العلامة الفاخرة BMW، وسيكون لمصنع BMW نصيب الأسد منها.

وصممت صالة عرض مدينة العبور الجديدة، لتوفر أفضل تجربة عملاء ممكنة، بغرض تلبية أذواق واحتياجات عملاء BMW وMINI الأوفياء في مصر، حيث تمتد صالة العرض على مساحة 420 مترا مربعا، وتتسع لعرض 23 سيارة للعلامتين BMW وMINI، فضلا عن توافر قسم خاص بمجموعة BMW Premium Selection للسيارات المستعملة المعتمدة بضمان BMW.

منشأة متطورة

صالة عرض صديقة للبيئة

وقد تبنت صالة العرض الجديدة طرق وآليات تعزيز الاستدامة التي تنتهجها مجموعة BMW عالميا، منها: توليد الكهرباء من الألواح العاملة بالطاقة الشمسية، وإعادة تدوير المياه في عمليات غسيل السيارات، وأيضا الاستعانة بمستشعرات للحركة في أنظمة الإنارة الداخلية لصالة العرض، لدعم توفير الطاقة، وغيرها من الطرق المستدامة الفعالة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد مجموعة جلوبال أوتو تعيد افتتاح مصنع bmw في مصر

كانت هذه تفاصيل «مجموعة جلوبال أوتو» تعيد افتتاح مصنع BMW في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم