أكاديمية «الوطني» تستقبل الدفعة الـ 28 من المتدربين

جريدة الأنباء - المال و الاعمال

أكاديمية «الوطني» تستقبل الدفعة الـ 28 من المتدربين

اقتصاد وأعمال - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:00 صشكرا لك لمشاهدة التالي أكاديمية «الوطني» تستقبل الدفعة الـ 28 من المتدربين الأربعاء 2023/1/25 عدد المشاهدات 1941إيماناً منه بأهمية الاستثمار في رأس المال البشري، استقبل بنك الكويت الوطني الدفعة الثامنة والعشرين من... والان إلى التفاصيل .

أكاديمية «الوطني» تستقبل الدفعة الـ 28 من المتدربين




الأربعاء 2023/1/25


عدد المشاهدات 1941



إيماناً منه بأهمية الاستثمار في رأس المال البشري، استقبل بنك الكويت الوطني الدفعة الثامنة والعشرين من المتدربين الجدد ضمن برنامجه السنوي «أكاديمية الوطني»، وذلك ضمن استراتيجيته الهادفة لاستقطاب وتوظيف أفضل الكوادر والكفاءات الوطنية من الشباب الكويتي حديثي التخرج.

ويمتد البرنامج التدريبي للأكاديمية لمدة 7 أشهر، حيث يبدأ في 15 يناير الجاري وينتهي في يوليو من العام نفسه، يخضع خلالها 21 متدربا لبرنامج مكثف في المهارات التقنية والسلوكية وغيرها من المهارات التي تمنح المشاركين الفرصة لبناء مسيرة مهنية طويلة في بنك الكويت الوطني.

كما يقدم المشاركون في الأكاديمية أمام مديري الإدارات المختلفة أفكارا جديدة من خلال «مشروع تحدي الابتكار» والذي تم تدشينه بهدف تحفيز قدرات المتدربين على الإبداع ووضع حلول ابتكارية للعناصر والجوانب المختلفة التي تم التدريب عليها خلال الأكاديمية.

وأضافت قائلة: نحرص في بنك الكويت الوطني دائما على استقطاب المواهب الكويتية الشابة والعمل على تطويرهم وصقل مهاراتهم حتى يصبحوا قيمة مضافة للقطاع المصرفي في المستقبل.

وأكاديمية الوطني هي برنامج تم تصميمه خصيصا لحاملي الشهادات الجامعية من الكوادر الكويتية الشابة الذين اجتازوا بنجاح معايير الاختيار من أجل الانضمام للبرنامج، كما يتضمن مدربين معتمدين عالميا لتمكين الموظفين من اكتساب المهارات المصرفية المتخصصة.

جدير بالذكر أن أكاديمية الوطني افتتحت في العام 2008 بهدف تمهيد الطريق للخريجين الجامعيين الجدد من الشباب الكويتي للالتحاق بالعمل في قطاع الخدمات المصرفية، من خلال ما توفره الأكاديمية للخريجين من أفضل البرامج التدريبية التي تم وضعها بالتعاون مع أكبر المؤسسات والجامعات حول العالم لمواكبة متطلبات سوق العمل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أكاديمية الوطني تستقبل الدفعة الـ 28 من

كانت هذه تفاصيل أكاديمية «الوطني» تستقبل الدفعة الـ 28 من المتدربين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم