القادسية يعبر الساحل.. ويلتقي الفحيحيل في ربع نهائي كأس الأمير

جريدة الأنباء - اخبار الكويت

القادسية يعبر الساحل.. ويلتقي الفحيحيل في ربع نهائي كأس الأمير

رياضة - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:00 صشكرا لك لمشاهدة التالي القادسية يعبر الساحل.. ويلتقي الفحيحيل في ربع نهائي كأس الأمير الثلاثاء 2023/1/24 عدد المشاهدات 1263ناصر العنزيبلغ القادسية الدور ربع النهائي لكأس سمو الأمير ليضرب موعدا مع الفحيحيل السبت المقبل، وذلك بعدما... والان إلى التفاصيل .

القادسية يعبر الساحل.. ويلتقي الفحيحيل في ربع نهائي كأس الأمير




الثلاثاء 2023/1/24


عدد المشاهدات 1263



ناصر العنزي

بلغ القادسية الدور ربع النهائي لكأس سمو الأمير ليضرب موعدا مع الفحيحيل السبت المقبل، وذلك بعدما حول تأخره إلى فوز على الساحل 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في ختام الدور التمهيدي لمسابقة أغلى الكؤوس.

وقد اشرك مدرب الأصفر بونياك عناصر شابة منذ البداية مثل عبدالعزيز نصاري وعبدالله العنزي فيما تقدم فريقه العاجي مامادو سورو وابراهيما تانديا وغاب قائده بدر المطوع المتواجد في دكة الاحتياط إلى جانب عيد الرشيدي ، وكثرت التمريرات الخطأ في صفوف القادسية رغم نشاط لاعبيه وغابت عنه اللمسة الأخيرة.

وفي مطلع الشوط الثاني سجل الساحل هدفا جميلا عبر العماني حمد الحبسي الذي ارسل كرة رائعة في الزاوية العليا (50). وفي الوقت بدل الضائع ادرك البديل سلمان البوص هدف التعادل من تسديدة مباغتة (95) وكان قبلها قد أهدر مهاجم القادسية المالي ابراهيما تانديا ركلة جزاء تصدى لها الحارس عبدالرحمن المجدلي (55). وكان الفريقان قد أضاعا فرصا محققة في الشوط الثاني ، وفي الشوط الإضافي الأول تدخل البديل بدر المطوع وسجل هدف القادسية الثاني من لمسة جميلة (108)، ثم أضاف المالي ابراهيما تانديا الهدف الثالث (112).


أدار المباراة الحكم عبدالله جمالي وأشهر البطاقة الحمراء للاعب الساحل جيوڤاني (106)، كما طرد رئيس جهاز الكرة بالساحل أحمد عجب لاحتجاجه.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد القادسية يعبر الساحل ويلتقي الفحيحيل في ربع

كانت هذه تفاصيل القادسية يعبر الساحل.. ويلتقي الفحيحيل في ربع نهائي كأس الأمير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم