"الداخلية" تنفذ غداً تدريبات بالذخيرة الحية وتستمر حتى 7 فبراير

جريدة الأنباء - اخبار الكويت

أخبار الكويت - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:00 صشكرا لك لمشاهدة التالي "الداخلية" تنفذ غداً تدريبات بالذخيرة الحية وتستمر حتى 7 فبراير الثلاثاء 2023/1/24 عدد المشاهدات 1890وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني في "الداخلية" في بيان صحافي: ان القوة ستقوم بتنفيذ تدريبات... والان إلى التفاصيل .

"الداخلية" تنفذ غداً تدريبات بالذخيرة الحية وتستمر حتى 7 فبراير




الثلاثاء 2023/1/24


عدد المشاهدات 1890



وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني في "الداخلية" في بيان صحافي: ان القوة ستقوم بتنفيذ تدريبات بالذخيرة الحية تحت إشراف وزارة الداخلية ممثلة بمديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي والقوات الأمنية المشتركة.

وحذرت الوزارة المواطنين والمقيمين من الاقتراب من موقع الرماية خلال الفترة الزمنية المذكورة والموقع المحدد، مؤكدة أن الجهات الأمنية ستقوم بمنع كل من يحاول الاقتراب من أجل سلامة الجميع.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الداخلية تنفذ غدا تدريبات بالذخيرة الحية

كانت هذه تفاصيل "الداخلية" تنفذ غداً تدريبات بالذخيرة الحية وتستمر حتى 7 فبراير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم