“التربية” تمنع البخور والشموع داخل المكاتب

صحيفة السياسة - اخبار الكويت

“التربية” تمنع البخور والشموع داخل المكاتب

المحلية - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:10 صشكرا لك لمشاهدة التالي “التربية” تمنع البخور والشموع داخل المكاتب أكدت وزارة التربية على موظفيها ضرورة الامتناع عن التدخين في المبنى واستخدام البخور والشموع داخل المكاتب أو استخدام الدفايات.جاء ذلك ، في تعميم... والان إلى التفاصيل .

“التربية” تمنع البخور والشموع داخل المكاتب



أكدت وزارة التربية على موظفيها ضرورة الامتناع عن التدخين في المبنى واستخدام البخور والشموع داخل المكاتب أو استخدام الدفايات.

جاء ذلك ، في تعميم أصدره وكيل وزارة التربية بالتكليف، فيصل المقصيد، لقطاعات الوزارة المختلفة شدد من خلاله على ضرورة الالتزام باشتراطات وإجراءات الأمن والسلامة داخل المنشآت التربوية.

ودعا المقصيد جميع مسؤولي “التربية” إلى الإيعاز للموظفين في مختلف القطاعات بالالتزام التام بكل إجراءات الأمن والسلامة وتعليمات الإدارة العامة للإطفاء بخصوص الوقاية من أي عناصر ومسببات إشعال الحرائق كالتدخين في المبنى واستخدام البخور والشموع داخل المكاتب أو استخدام الدفايات.

وأكد أنه ستتم إزالة جميع هذه المخالفات الخاصة بالشموع والدفايات نهاية الأسبوع الجاري عن طريق ممثلي إدارة المبنى ودون تحمُّل أي المسؤولية تجاه ذلك.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد التربية تمنع البخور والشموع داخل المكاتب

كانت هذه تفاصيل “التربية” تمنع البخور والشموع داخل المكاتب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم