منظمة (التعاون الإسلامي) تدين بشدة تمزيق نسخة من المصحف الشريف في هولندا

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 01:20 صشكرا لك لمشاهدة التالي منظمة (التعاون الإسلامي) تدين بشدة تمزيق نسخة من المصحف الشريف في هولندا الرياض - 24 - 1 (كونا) -- دانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي وبأشد العبارات اليوم الثلاثاء قيام أحد المتطرفين بتمزيق نسخة من المصحف الشريف... والان إلى التفاصيل .

منظمة (التعاون الإسلامي) تدين بشدة تمزيق نسخة من المصحف الشريف في هولندا



الرياض - 24 - 1 (كونا) -- دانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي وبأشد العبارات اليوم الثلاثاء قيام أحد المتطرفين بتمزيق نسخة من المصحف الشريف في مدينة (لاهاي) الهولندية.
وجددت الأمانة في بيان استنكار منظمة التعاون الإسلامي وشجبها لمثل هذه الممارسات المتطرفة والاستفزازية التي تشكل مثالا للكراهية ومظهرا من مظاهر الاسلاموفوبيا المحرضة على العنف والإساءة للأديان.
وأعربت عن عميق انشغالها إزاء استمرار مظاهر التعصب والكراهية الدينية ضد المسلمين في العديد من مناطق العالم وحثت حكومات الدول المعنية على اتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لهذه الأفعال.
وأكدت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي أهمية تشجيع الحوار والتفاهم والتعاون بين الأديان والثقافات والحضارات ونبذ الكراهية والتطرف لتحقيق السلم والوئام في العالم.
وكان زعيم حركة متطرفة مناهضة للاسلام في هولندا قد مزق في وقت سابق اليوم نسخة من القرآن الكريم في مدينة (لاهاي) الهولندية وذلك بعد يومين من قيام متطرف سويدي بحرق المصحف الشريف قرب سفارة تركيا في العاصمة ستوكهولم. (النهاية)

م د م / ر ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة تمزيق نسخة

كانت هذه تفاصيل منظمة (التعاون الإسلامي) تدين بشدة تمزيق نسخة من المصحف الشريف في هولندا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم