واشنطن تؤكد استمرار التواصل لتلبية المتطلبات العسكرية الملحة لأوكرانيا

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 01:30 صشكرا لك لمشاهدة التالي واشنطن تؤكد استمرار التواصل لتلبية المتطلبات العسكرية الملحة لأوكرانيا واشنطن - 24 - 1 (كونا) –- أكدت الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء استمرار "التواصل الوثيق" مع أوكرانيا والحلفاء والشركاء بشأن متطلبات كييف العسكرية... والان إلى التفاصيل .

واشنطن تؤكد استمرار التواصل لتلبية المتطلبات العسكرية الملحة لأوكرانيا



واشنطن - 24 - 1 (كونا) –- أكدت الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء استمرار "التواصل الوثيق" مع أوكرانيا والحلفاء والشركاء بشأن متطلبات كييف العسكرية الأكثر إلحاحا.
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية بات رايدر في إيجاز صحفي "نواصل البقاء على اتصال وثيق مع الأوكرانيين وحلفائنا وشركائنا الدوليين بشأن متطلبات أوكرانيا للمساعدة الأمنية الأكثر إلحاحا لتشمل احتياجاتهم على المدى القريب والمتوسط والطويل".
وأوضح رايدر أنه "على علم بالتقارير الصحفية التي تفيد بأن الولايات المتحدة تدرس تقديم دبابات (أبرامز) إلى أوكرانيا".
وأوضح "ليس لدي ما أعلنه بهذا الصدد في هذا الوقت" مضيفا أنه عندما يتخذ قرار بشأن تقديم دبابات (أبرامز) في حال تم اتخاذه "فسنحرص على إعلامكم بذلك". (النهاية)

ر س ر / ر ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد واشنطن تؤكد استمرار التواصل لتلبية المتطلبات

كانت هذه تفاصيل واشنطن تؤكد استمرار التواصل لتلبية المتطلبات العسكرية الملحة لأوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم