الحكومة اليمنية تدين بشدة تمزيق نسخة من القرآن في هولندا

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 01:55 صشكرا لك لمشاهدة التالي الحكومة اليمنية تدين بشدة تمزيق نسخة من القرآن في هولندا عدن – 24 – 1 (كونا) –- دانت الحكومة اليمنية بشدة اليوم الثلاثاء قيام زعيم إحدى الحركات المتطرفة في مدينة لاهاي الهولندية بإحراق نسخة من القرآن... والان إلى التفاصيل .

الحكومة اليمنية تدين بشدة تمزيق نسخة من القرآن في هولندا



عدن – 24 – 1 (كونا) –- دانت الحكومة اليمنية بشدة اليوم الثلاثاء قيام زعيم إحدى الحركات المتطرفة في مدينة لاهاي الهولندية بإحراق نسخة من القرآن الكريم بعد تمزيقها وتدنيسها.
وأكدت وزارة الخارجية اليمنية في بيان أن هذا التصرف يشكل استفزازا خطيرا لمشاعر المسلمين في كافة أنحاء العالم وينتهك مقدساتهم ويعزز العنصرية ومعاداة المسلمين ويهدد السلم والعيش المشترك.
وأعربت عن بالغ قلقها إزاء تكرار حوادث ازدراء الأديان بما من شأنه استهداف المبادئ الإنسانية الأساسية والأخلاقية داعية المجتمع الدولي إلى اتخاذ التدابير الملموسة ضد الإساءة للأديان وإيقاف الممارسات التي تتجاوز حدود حرية التعبير عن الرأي.
وكان زعيم حركة متطرفة مناهضة للاسلام في هولندا قد مزق في وقت سابق اليوم نسخة من القرآن الكريم في مدينة لاهاي الهولندية وذلك بعد يومين من قيام متطرف سويدي بحرق المصحف الشريف قرب سفارة تركيا في العاصمة ستوكهولم. (النهاية)

س ن ص / ر ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الحكومة اليمنية تدين بشدة تمزيق نسخة من القرآن

كانت هذه تفاصيل الحكومة اليمنية تدين بشدة تمزيق نسخة من القرآن في هولندا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم