الولايات المتحدة تقدم 5ر56 مليون دولار إضافية استجابة للأزمة الإنسانية في هايتي

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 02:05 صشكرا لك لمشاهدة التالي الولايات المتحدة تقدم 5ر56 مليون دولار إضافية استجابة للأزمة الإنسانية في هايتي واشنطن - 24 - 1 (كونا) -- أعلنت نائبة مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية إيزوبيل كولمان اليوم الثلاثاء أن بلادها ستقدم 5ر56 مليون دولار إضافية... والان إلى التفاصيل .

الولايات المتحدة تقدم 5ر56 مليون دولار إضافية استجابة للأزمة الإنسانية في هايتي



واشنطن - 24 - 1 (كونا) -- أعلنت نائبة مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية إيزوبيل كولمان اليوم الثلاثاء أن بلادها ستقدم 5ر56 مليون دولار إضافية لشعب هايتي وذلك استجابة منها للأزمة الإنسانية ووباء كوليرا المنتشر هناك.
وذكرت الوكالة في بيان أن "هذا التمويل سيساعد الشركاء على تلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة لأكثر من 800ر868 شخص في جميع أنحاء هايتي من خلال توزيع الإمدادات الطبية والأدوية وتحسين الوصول إلى المياه الصالحة للشرب وتعزيز عمليات المرافق الصحية".
وأضافت أن المبلغ "سيوفر مساعدات غذائية عاجلة حيث يواجه 7ر4 مليون شخص أزمة غذائية حادة" مشيرة إلى أن "المستويات المقلقة من عنف العصابات في هايتي بما في ذلك الهجمات على المدنيين أدت إلى منع الناس من الوصول إلى الغذاء الضروري والوقود ومياه الشرب المأمونة وغيرها من الإمدادات الأساسية".
وأكدت أن الولايات المتحدة "تواصل الوقوف إلى جانب شعب هايتي خلال هذا الوقت العصيب" موضحة أنها قدمت منذ سنة 2021 أكثر من 228 مليون دولار من المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة والتعافي من الزلزال والحد من المخاطر وبرامج الصمود". (النهاية)

ع س ج / ر ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الولايات المتحدة تقدم 5ر56 مليون دولار إضافية

كانت هذه تفاصيل الولايات المتحدة تقدم 5ر56 مليون دولار إضافية استجابة للأزمة الإنسانية في هايتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم