المحكمة الدستورية تؤجل نظر الطعون الانتخابية للدوائر الانتخابية الرابعة والخامسة إلى جلسة 8 مارس

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:55 مشكرا لك لمشاهدة التالي المحكمة الدستورية تؤجل نظر الطعون الانتخابية للدوائر الانتخابية الرابعة والخامسة إلى جلسة 8 مارس الكويت - 25 - 1 (كونا) -- قررت المحكمة الدستورية اليوم الاربعاء تأجيل النظر بالطعون الانتخابية في الدائرتين الرابعة والخامسة إلى جلسة 8 مارس المقبل... والان إلى التفاصيل .

المحكمة الدستورية تؤجل نظر الطعون الانتخابية للدوائر الانتخابية الرابعة والخامسة إلى جلسة 8 مارس



الكويت - 25 - 1 (كونا) -- قررت المحكمة الدستورية اليوم الاربعاء تأجيل النظر بالطعون الانتخابية في الدائرتين الرابعة والخامسة إلى جلسة 8 مارس المقبل للاطلاع على محاضر الانتخاب التي ضمها وفقا للجدول المعلن في المحكمة بالدائرتين.
يذكر ان المحكمة قررت الشهر الماضي ندب المستشارين وعضوي المحكمة للانتقال إلى مقر الأمانة العامة لمجلس الأمة لاتخاذ اللازم نحو ضم محضر اللجنة الرئيسية للدائرة الرابعة والجدول المرفق به والمبين به مجموع الأصوات التي حصل عليها كل مرشح والذي لم يرد رفق كتاب وزارة الداخلية وذلك لتبادل الاطلاع على ما قدم في الجلسة.
وكانت المحكمة قررت ضم محضر اللجنة الرئيسية للدائرة الخامسة والجدول المرفق به والمبين به مجموع الأصوات التي حصل عليها كل مرشح وكذلك اتخاذ اللازم نحو فتح صناديق الانتخاب الخاصة بالدائرة الخامسة لاستخراج محضر اللجنة الأصلية رقم (95) ومحاضر اللجان الفرعية التابعة لها (96) و(97) و(98) و(98) و(99) و(100) و(101) و(102) والذين لم يردوا في مرفق كتاب وزارة الداخلية وذلك لتبادل الاطلاع على ما قدم في الجلسة. (النهاية)

ض د / ع ع ح


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد المحكمة الدستورية تؤجل نظر الطعون الانتخابية

كانت هذه تفاصيل المحكمة الدستورية تؤجل نظر الطعون الانتخابية للدوائر الانتخابية الرابعة والخامسة إلى جلسة 8 مارس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم