قوات الاحتلال تهدم منازل فلسطينيين في الضفة الغربية

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 01:55 مشكرا لك لمشاهدة التالي قوات الاحتلال تهدم منازل فلسطينيين في الضفة الغربية رام الله - 25 - 1 (كونا) -- هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء منازل فلسطينية في بلدة (عناتا) شمال شرق القدس وقرية (الديوك) بمدينة... والان إلى التفاصيل .

قوات الاحتلال تهدم منازل فلسطينيين في الضفة الغربية



رام الله - 25 - 1 (كونا) -- هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء منازل فلسطينية في بلدة (عناتا) شمال شرق القدس وقرية (الديوك) بمدينة (اريحا) في الضفة الغربية.
وذكرت دائرة الاعلام في محافظة القدس في بيان ان قوات من شرطة الاحتلال تقدر بنحو 300 عنصر اقتحمت البلدة وهدمت منزل عائلة عدي التميمي الذي استشهد في شهر أكتوبر الماضي بالقرب من مستوطنة (معاليه ادوميم) المقامة شرق القدس.
ونفذ التميمي عملية إطلاق نار على حاجز (شعفاط) العسكري أدت إلى مقتل جندي واصابة اخرين بجروح وتمكن حينها من الفرار واستشهد بعد محاولته تنفيذ عملية أخرى عند مدخل مستوطنة معاليه ادوميم في 19 أكتوبر من العام الماضي.
وهدمت جرافات الاحتلال اليوم ستة منازل غرب مدينة (اريحا) بدعوى انها مقامة في المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي فيما أغلقت منطقة (الديوك) ومنعت المواطنين من الاقتراب من منازلهم.
وتسعى سلطات الاحتلال الى افراغ المنطقة من أصحابها من اجل التوسع الاستيطاني عبر سياسات الهدم ومنع المواطنين من البناء. (النهاية)

ن ق / ن ع ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد قوات الاحتلال تهدم منازل فلسطينيين في الضفة

كانت هذه تفاصيل قوات الاحتلال تهدم منازل فلسطينيين في الضفة الغربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم