ألمانيا تعلن رسميا تزويد أوكرانيا بدبابات قتالية ثقيلة

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 02:45 مشكرا لك لمشاهدة التالي ألمانيا تعلن رسميا تزويد أوكرانيا بدبابات قتالية ثقيلة برلين - 25 - 1 (كونا) -- أعلنت الحكومة الألمانية اليوم الأربعاء رسميا أنها ستزود الجيش الأوكراني بدبابات قتالية ثقيلة من طراز (ليوبارد 2).وقال... والان إلى التفاصيل .

ألمانيا تعلن رسميا تزويد أوكرانيا بدبابات قتالية ثقيلة



برلين - 25 - 1 (كونا) -- أعلنت الحكومة الألمانية اليوم الأربعاء رسميا أنها ستزود الجيش الأوكراني بدبابات قتالية ثقيلة من طراز (ليوبارد 2).
وقال المتحدث باسم حكومة برلين شتيفن هيبشترايت في مؤتمر صحفي دوري إن ألمانيا ستزود أوكرانيا ب14 دبابة بحوزة الجيش الألماني (بوندسفير) تعد الأفضل من نوعها.
ويأتي التأكيد الرسمي بعد اقل من 24 ساعة من نقل مجلة (دير شبيغل) الألمانية عن مسؤولين في الحكومة الألمانية قولهم إن قرار حكومة برلين سيشمل كذلك السماح لدول أوروبية تمتلك هذه الدبابات بإرسالها إلى أوكرانيا.
وتتعرض حكومة المستشار أولاف شولتس منذ أسابيع لضغوط كبيرة من أجل تزويد أوكرانيا بهذه الدبابات وبغيرها من الأسلحة الثقيلة. (النهاية)

ع ن ج / أ م س


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ألمانيا تعلن رسميا تزويد أوكرانيا بدبابات

كانت هذه تفاصيل ألمانيا تعلن رسميا تزويد أوكرانيا بدبابات قتالية ثقيلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم