روسيا تفند ادعاءات الغرب حول الحرب في أوكرانيا بأنها تضمن أمن القارة الأوروبية

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 02:55 مشكرا لك لمشاهدة التالي روسيا تفند ادعاءات الغرب حول الحرب في أوكرانيا بأنها تضمن أمن القارة الأوروبية موسكو - 25 - 1 (كونا) -- وصفت روسيا اليوم الأربعاء ادعاءات الغرب بأن مواصلة الحرب في أوكرانيا تضمن أمن القارة الأوروبية بأنها "محض هراء".ونقلت... والان إلى التفاصيل .

روسيا تفند ادعاءات الغرب حول الحرب في أوكرانيا بأنها تضمن أمن القارة الأوروبية



موسكو - 25 - 1 (كونا) -- وصفت روسيا اليوم الأربعاء ادعاءات الغرب بأن مواصلة الحرب في أوكرانيا تضمن أمن القارة الأوروبية بأنها "محض هراء".
ونقلت وكالة (تاس) الروسية للانباء عن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بسكوف القول إن "دعوات الدول الغربية لتعزيز القوات المسلحة الاوكرانية من أجل ضمان أمن القارة الاوروبية محض هراء".
وأضاف أن "تزويد أوكرانيا بدبابات أمريكية من طراز (ابرامز) ودبابات ألمانية من طراز (ليوبارد) يعتبر محاولة فاشلة لأسباب تقنية".
وأشار بسكوف الى "عدم وجود آفاق للتوصل الى تسوية دبلوماسية للنزاع في أوكرانيا في الوقت الحالي" واصفا الوضع في العالم بأنه "مقلق" و"متوتر" ولا بد من التعامل مع هذا الوضع بمسؤولية وبشكل واقعي. (النهاية)

ا س / ن ع ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد روسيا تفند ادعاءات الغرب حول الحرب في أوكرانيا

كانت هذه تفاصيل روسيا تفند ادعاءات الغرب حول الحرب في أوكرانيا بأنها تضمن أمن القارة الأوروبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم