استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة الغربية

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 03:45 مشكرا لك لمشاهدة التالي استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة الغربية رام الله - 25 - 1 (كونا) -- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأربعاء استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة (كدوميم)... والان إلى التفاصيل .

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة الغربية



رام الله - 25 - 1 (كونا) -- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأربعاء استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة (كدوميم) المقامة شرق مدينة (قلقيلية) بالضفة الغربية.
وذكرت الوزارة في بيان أن الشهيد هو عارف لحلوح البالغ من العمر 20 عاما واستشهد بعد إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال قرب (قلقيلية).
ووفقا لشهود عيان فقد أطلقت قوات الاحتلال النار على لحلوح بعد أن ترجل من مركبته بالقرب من حاجز عسكري وتركته ينزف على الأرض.
وأوضحوا ان الشهيد من مخيم (جنين) للاجئين وأن قوات الاحتلال احتجزت جثمانه.
وبذلك يرتفع عدد الفلسطينيين الذين قتلهم جيش الاحتلال منذ بداية العام الحالي الى 19 شهيدا بينهم أربعة أطفال. (النهاية)

ن ق / م خ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة

كانت هذه تفاصيل استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة الغربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم