حلف (ناتو) يرحب بقرار ألمانيا إرسال دبابات (ليوبارد 2) لأوكرانيا

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 04:25 مشكرا لك لمشاهدة التالي حلف (ناتو) يرحب بقرار ألمانيا إرسال دبابات (ليوبارد 2) لأوكرانيا بروكسل - 25 - 1 (كونا) -- رحب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرغ اليوم الأربعاء بقرار ألمانيا إرسال دبابات قتالية ثقيلة من طراز... والان إلى التفاصيل .

حلف (ناتو) يرحب بقرار ألمانيا إرسال دبابات (ليوبارد 2) لأوكرانيا



بروكسل - 25 - 1 (كونا) -- رحب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرغ اليوم الأربعاء بقرار ألمانيا إرسال دبابات قتالية ثقيلة من طراز (ليوبارد 2) إلى أوكرانيا.
وقال ستولتنبرغ في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "أرحب بشدة بقرار الحكومة الألمانية بقيادة المستشار اولاف شولتس إرسال دبابات (ليوبارد 2) إلى أوكرانيا بالتشاور مع حلفاء وشركاء آخرين في (ناتو)".
وأضاف ستولتنبرغ "في لحظة حرجة في الحرب الروسية يمكن أن يساعد ذلك أوكرانيا على الدفاع عن نفسها والفوز والانتصار كدولة مستقلة".
وكانت ألمانيا أعلنت في وقت سابق من اليوم تزويد أوكرانيا ب14 دبابة بحوزة الجيش الألماني (بوندسفير) تعد الأفضل من نوعها. (النهاية)

ن خ / ش م ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد حلف ناتو يرحب بقرار ألمانيا إرسال دبابات

كانت هذه تفاصيل حلف (ناتو) يرحب بقرار ألمانيا إرسال دبابات (ليوبارد 2) لأوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم