وزيرة (الشؤون) تؤكد أهمية العمل المشترك بمعالجة القضايا الاجتماعية للمواطن العربي

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:35 مشكرا لك لمشاهدة التالي وزيرة (الشؤون) تؤكد أهمية العمل المشترك بمعالجة القضايا الاجتماعية للمواطن العربي الكويت - 25 - 1 (كونا) —- أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي أهمية العمل العربي المشترك... والان إلى التفاصيل .

وزيرة (الشؤون) تؤكد أهمية العمل المشترك بمعالجة القضايا الاجتماعية للمواطن العربي



الكويت - 25 - 1 (كونا) —- أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي أهمية العمل العربي المشترك في معالجة العديد من الملفات وعلى رأسها القضايا الاجتماعية للمواطن العربي.
جاء ذلك في تصريح صحفي للوزيرة البغلي على هامش ترؤسها وفد دولة الكويت باجتماعات الدورة ال42 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الأربعاء بحضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني.
وأكدت البغلي أهمية المقاربة العربية القابلة للتطبيق العملي على أرض الواقع بشأن ملفات عدة تواجه الأمة العربية منها المرأة والطفولة والفئات الخاصة والتي تتطلب التعاون والتكاتف للتعامل معها.
وأوضحت أن الدورة ال42 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب ناقشت الخطة العربية للوقاية والحد من أخطار المخدرات على المجتمع العربي وقضايا الأسرة والطفولة وكبار السن وذوي الاعاقة وضرورة الاهتمام بهذه الفئة وادماجها في المجتمع وتوفير احتياجتها.
وأشارت إلى أن قضية الفقر في الدول العربية والتي كان لها نصيب وافر من المناقشات باعتبارها ظاهرة تتطلب عملا مشتركا لمواجهتها موضحة أن الاجتماع تناول أيضا متابعة تنفيذ الابعاد الاجتماعية لأهداف التنمية المستدامة 2030 والتشريعات والقوانين المدرجة على جدول الأعمال. (النهاية)

م ذ / أ م ح


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزيرة الشؤون تؤكد أهمية العمل المشترك بمعالجة

كانت هذه تفاصيل وزيرة (الشؤون) تؤكد أهمية العمل المشترك بمعالجة القضايا الاجتماعية للمواطن العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم