لبنان: إطلاق سراح جميع الموقوفين في قضية انفجار مرفأ بيروت

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:55 مشكرا لك لمشاهدة التالي لبنان: إطلاق سراح جميع الموقوفين في قضية انفجار مرفأ بيروت بيروت - 25 - 1 (كونا) -- أصدر المدعي العام التمييزي في لبنان القاضي غسان عويدات اليوم الاربعاء قرارا قضى بإطلاق سراح جميع الموقوفين في قضية انفجار... والان إلى التفاصيل .

لبنان: إطلاق سراح جميع الموقوفين في قضية انفجار مرفأ بيروت



بيروت - 25 - 1 (كونا) -- أصدر المدعي العام التمييزي في لبنان القاضي غسان عويدات اليوم الاربعاء قرارا قضى بإطلاق سراح جميع الموقوفين في قضية انفجار مرفأ بيروت من دون استثناء ومنعهم من السفر.
وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية الرسمية أن القرار جعل الموقوفين المطلق سراحهم "بتصرف المجلس العدلي في حال انعقاده".
وأضافت أن القرار نص على أن المحقق العدلي القاضي طارق البيطار اعتبر نفسه قائما بصلاحيات النائب العام لدى محكمة التمييز لاتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وبذلك قد استقى صلاحياته وسلطته من الهيئات القضائية جمعاء.
يذكر ان البيطار استأنف يوم الاثنين الماضي تحقيقاته في قضية انفجار مرفأ بيروت المتوقفة منذ 13 شهرا بالادعاء على ثمانية أشخاص جدد وإخلاء سبيل خمسة موقوفين في الملف. (النهاية)

ا ي ب / غ ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد لبنان إطلاق سراح جميع الموقوفين في قضية انفجار

كانت هذه تفاصيل لبنان: إطلاق سراح جميع الموقوفين في قضية انفجار مرفأ بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم