استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب القدس

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 07:30 مشكرا لك لمشاهدة التالي استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب القدس رام الله - 25 - 1 (كونا) -- استشهد فتى فلسطيني اليوم الاربعاء متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم (شعفاط) شمال شرق مدينة... والان إلى التفاصيل .

استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب القدس



رام الله - 25 - 1 (كونا) -- استشهد فتى فلسطيني اليوم الاربعاء متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم (شعفاط) شمال شرق مدينة (القدس).
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية استشهاد الفتى محمد علي (17 عاما) بعد ساعات من إصابته برصاصة في الصدر خلال المواجهات التي شهدها المخيم.
وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان ان المواجهات أدت إلى إصابة فلسطيني آخر برصاصة في الكتف نقل على أثرها الى المستشفى في مدينة (رام الله).
وشهد مخيم (شعفاط) مواجهات مع قوات الاحتلال بعد هدم منزل الشهيد عدي التميمي في بلدة (عناتا) المجاورة. (النهاية)

ن ق / أ م س


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي

كانت هذه تفاصيل استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب القدس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم