الصومال: قتل 50 عنصرا من ميليشيات الشباب في عملية عسكرية بمحافظة (مدغ) وسط البلاد

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 07:40 مشكرا لك لمشاهدة التالي الصومال: قتل 50 عنصرا من ميليشيات الشباب في عملية عسكرية بمحافظة (مدغ) وسط البلاد القاهرة – 25 – 1 (كونا) -— أعلن الجيش الوطني الصومالي قتل 50 عنصرا من ميليشيات حركة الشباب بالتعاون مع شركاء دوليين في عملية عسكرية جرت اليوم... والان إلى التفاصيل .

الصومال: قتل 50 عنصرا من ميليشيات الشباب في عملية عسكرية بمحافظة (مدغ) وسط البلاد



القاهرة – 25 – 1 (كونا) -— أعلن الجيش الوطني الصومالي قتل 50 عنصرا من ميليشيات حركة الشباب بالتعاون مع شركاء دوليين في عملية عسكرية جرت اليوم الأربعاء في منطقة (ميرون) التابعة لمديرية (حررطيري) بمحافظة (مدغ) وسط البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء الوطنية الصومالية (صونا) عن قائد القوات البرية الجنرال محمد تهليل بيحي تأكيده في تصريح لوسائل الاعلام أن العملية المشتركة كبدت "العدو الارهابي" خسائر فادحة "حيث مازالت القوات المسلحة تتعقب فلول الارهابيين".
ولم تقدم الوكالة تفاصيل أخرى حول العملية. (النهاية)

ر غ / م م ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الصومال قتل 50 عنصرا من ميليشيات الشباب في

كانت هذه تفاصيل الصومال: قتل 50 عنصرا من ميليشيات الشباب في عملية عسكرية بمحافظة (مدغ) وسط البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم