(الاعلام) تدشن صفحة رزنامة فعاليات الاحتفالات الوطنية على موقع الوزارة

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 07:45 مشكرا لك لمشاهدة التالي (الاعلام) تدشن صفحة رزنامة فعاليات الاحتفالات الوطنية على موقع الوزارة الكويت - 25 - 1 (كونا) -- دشنت وزارة الإعلام اليوم الاربعاء صفحة رزنامة الاحتفالات الوطنية على موقع الوزارة وتحتوي على الفعاليات المصاحبة لاحتفالات... والان إلى التفاصيل .

(الاعلام) تدشن صفحة رزنامة فعاليات الاحتفالات الوطنية على موقع الوزارة



الكويت - 25 - 1 (كونا) -- دشنت وزارة الإعلام اليوم الاربعاء صفحة رزنامة الاحتفالات الوطنية على موقع الوزارة وتحتوي على الفعاليات المصاحبة لاحتفالات السنة الحالية 2023.
واعلنت الوزارة عبر حسابها في تويتر عن الهوية البصرية للاحتفال تحت شعار (عز وفخر) التي استوحت ألوانها من روح التراث الوطني لتاريخ الاحتفالات الوطنية وتتضمن الألوان الأساسية من علم دولة الكويت.
ودعت الجميع لزيارة موقعها الالكتروني media.gov.kw للاطلاع على رزنامة الاحتفالات الوطنية والتعرف على الفعاليات المصاحبة.(النهاية)

ف ر / ط أ ب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الاعلام تدشن صفحة رزنامة فعاليات الاحتفالات

كانت هذه تفاصيل (الاعلام) تدشن صفحة رزنامة فعاليات الاحتفالات الوطنية على موقع الوزارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم