الصربي ديوكوفيتش والبيلاروسية سابالينكا يبلغان نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:40 مشكرا لك لمشاهدة التالي الصربي ديوكوفيتش والبيلاروسية سابالينكا يبلغان نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس كوالالمبور - 25 - 1 (كونا) -- استطاع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الخامس بلوغ نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد تفوقه على الروسي أندريه... والان إلى التفاصيل .

الصربي ديوكوفيتش والبيلاروسية سابالينكا يبلغان نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس



كوالالمبور - 25 - 1 (كونا) -- استطاع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الخامس بلوغ نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد تفوقه على الروسي أندريه روبليف المصنف السادس بواقع ثلاث مجموعات مقابل لاشيء في مباريات ربع النهائي.
وسيواجه ديوكوفيتش في المربع الذهبي الأمريكي تومي بول المصنف ال35 الذي فاز على مواطنه بن شيلتون في مباراة استمرت ثلاث ساعات وست دقائق ليكون بذلك أول أمريكي يصل إلى نصف نهائي أولى البطولات الأربع الكبرى منذ وصول أندي روديك في عام 2009.
كما تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الخامسة للدور نصف النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة لأول مرة في مسيرتها بفوزها على الكرواتية دونا فيكيتش المصنفة ال64 بمجوعتين نظيفتين في مباراة استغرقت ساعة و49 دقيقة.
وستواجه سابالينكا اللاعبة البولندية ماغدا لينيت المصنفة ال45 والتي واصلت مفاجآتها وبلغت دور الأربعة لأول مرة في البطولات الأربع الكبرى بعد فوزها على التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة ال31 بمجموعتين دو رد. (النهائي)

ع اب / م م ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الصربي ديوكوفيتش والبيلاروسية سابالينكا يبلغان

كانت هذه تفاصيل الصربي ديوكوفيتش والبيلاروسية سابالينكا يبلغان نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم