«الإطفاء»: لجنة «الصفوف الأمامية» مستمرة في نظر التظلمات

دسمان نيوز - اخبار الكويت

«الإطفاء»: لجنة «الصفوف الأمامية» مستمرة في نظر التظلمات

اخر الاخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:00 مشكرا لك لمشاهدة التالي «الإطفاء»: لجنة «الصفوف الأمامية» مستمرة في نظر التظلمات دسمان نيوز – قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بقوة الإطفاء العام العقيد محمد إبراهيم، إن قوة الإطفاء العام مستمرة... والان إلى التفاصيل .

«الإطفاء»: لجنة «الصفوف الأمامية» مستمرة في نظر التظلمات




دسمان نيوز – قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بقوة الإطفاء العام العقيد محمد إبراهيم، إن قوة الإطفاء العام مستمرة بالنظر في تظلمات مكافأة الصفوف الأمامية وذلك من خلال اللجنة المختصة للنظر في تظلمات منتسبي القوة.





وأكد العقيد محمد بدر أن اللجنة مستمرة في عملها، داعيا الراغبين في التظلم إلى ضرورة الاسراع في عمل التظلم، وذلك حرصاً من قوة الاطفاء العام على حصول كل مستحق على حقه.







التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الإطفاء لجنة الصفوف الأمامية مستمرة في نظر

كانت هذه تفاصيل «الإطفاء»: لجنة «الصفوف الأمامية» مستمرة في نظر التظلمات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم