جامعة الكويت: قبول 27 طالباً من غير الكويتيين في الفصل الدراسي الثاني

دسمان نيوز - اخبار الكويت

جامعة الكويت: قبول 27 طالباً من غير الكويتيين في الفصل الدراسي الثاني

اخر الاخبار - الكويت برس الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:15 مشكرا لك لمشاهدة التالي جامعة الكويت: قبول 27 طالباً من غير الكويتيين في الفصل الدراسي الثاني دسمان نيوز – أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور عبد الله الهاجري بأنه قد تم قبول (27) طالبا وطالبة في... والان إلى التفاصيل .

جامعة الكويت: قبول 27 طالباً من غير الكويتيين في الفصل الدراسي الثاني




دسمان نيوز – أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور عبد الله الهاجري بأنه قد تم قبول (27) طالبا وطالبة في كليات الجامعة من غير الكويتيين خريجي المرحلة الثانوية من مختلف الجنسيات ممن يسمح لهم بالالتحاق بالجامعة ضمن الفئات المحددة لهم.





كما أشار أ.د. الهاجري إلى أن قبول الطلبة غير الكويتيين قد تم وفقا لترتيب رغباتهم في ضوء الأعداد المحددة لهم في كل كلية وفقا لقرار مجلس الجامعة آخذا بعين الاعتبار الحدود الدنيا لقبول الطلبة الكويتيين في الكليات المختلفة وسياسة القبول للعام الجامعي 2023/2022 التي تنص على أنه يشترط لقبـول أي طالب غير كويتي في أي من تخصصات الجامعة ألا تقل نسبته في شهـادة الثانوية أو معدله المكافئ عن أدنى نسبة للطلبة الكويتيين المقبولين في نفس التخصص.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد جامعة الكويت قبول 27 طالبا من غير الكويتيين

كانت هذه تفاصيل جامعة الكويت: قبول 27 طالباً من غير الكويتيين في الفصل الدراسي الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم