الدولار ينزل من أعلى مستوى في شهر

دسمان نيوز - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة الموضوع التالي الدولار ينزل من أعلى مستوى في شهر تابعنا الان لمعرفة التفاصيل.



دسمان نيوز – نزل الدولار من أعلى مستوى في شهر، اليوم الثلاثاء، بعدما كرر رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول تصريحات الأسبوع الماضي بأن التضخم بدأ في الانحسار مع توقعه بتراجع ملموس للتضخم هذا العام.

وانخفضت العملة الأميركية أمام معظم العملات، وكانت أكبر الخسائر أمام الين والفرنك السويسري والدولارين الأسترالي والنيوزيلندي.

وقال رئيس المركزي الأميركي إن العودة إلى مستوى التضخم المستهدف للبنك ستنطوي على صعوبات وهو ما يتطلب المزيد من إجراءات رفع أسعار الفائدة. وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات، مسجلا أدنى مستوى في الجلسة بعد تصريحات باول.

وجرى تداوله منخفضا 0.2 في المئة عند 103.34 في أحدث معاملة. ولم يطرأ تغير يذكر على اليورو عند 1.0725 دولار بعدما هبط لأدنى مستوى في خمسة أسابيع عند 1.0670 دولار.

وانخفض الدولار 1.2 في المئة أمام الين مسجلا 131 ينا. وارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة طفيفة أمام الدولار مسجلا 1.2031 دولار بعدما هوى لأدنى مستوى في شهر عند 1.1974 دولار في الجلسة الماضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الدولار ينزل من أعلى مستوى في شهر

كانت هذه تفاصيل الدولار ينزل من أعلى مستوى في شهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.