بريطانيا تطلق نظام إنذار أمني عبر الهواتف الشخصية للسكان

كونا - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة الموضوع التالي بريطانيا تطلق نظام إنذار أمني عبر الهواتف الشخصية للسكان تابعنا الان لمعرفة التفاصيل.



لندن - 19 - 3 (كونا) -- أعلنت الحكومة البريطانية اليوم الاحد إطلاق نظام إنذار أمني وطني عبر الهواتف الشخصية يستطيع الوصول إلى نحو 90 في المئة من سكان المملكة المتحدة.

واكدت الحكومة في بيان صحفي ان النظام دخل حيز الخدمة اليوم بعد ان تمت تجربته بنجاح قبل بضعة أسابيع في مناطق محدودة من البلاد على أن يتم اختباره على نطاق وطني شامل يوم ال23 من ابريل المقبل.

واوضحت أن تلقي السكان رسائل تحذيرية صوتية في هواتفهم الشخصية عبر هذا النظام سيكون نادرا جدا ولن يتم إلا في الحالات شديدة الخطورة المهددة للحياة كالكوارث الطبيعية والحرائق معتبرة ان هذا النظام يمثل خطوة مهمة في سبيل تعزيز القدرات الأمنية الوطنية الخاصة بمواجهة التهديدات على اختلاف أشكالها.

وأشار البيان الى أن دولا أخرى أبرزها الولايات المتحدة وكندا واليابان وهولندا تمتلك نظاما مماثلا يساهم في إنقاذ أرواح الكثير من الناس سنويا.(النهاية)

م ر ن / خ ن ش


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد بريطانيا تطلق نظام إنذار أمني عبر الهواتف الشخصية للسكان

كانت هذه تفاصيل بريطانيا تطلق نظام إنذار أمني عبر الهواتف الشخصية للسكان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.